حدد صفحة

خلفية PVC

في غضون عقود قليلة ، اتسع استخدام ورق الحائط في المنازل والمكاتب. تكتسب شعبية بشكل مكثف ، مما يكسر قاعدة استخدام مواد الزخرفة بالطلاء. والسبب في استخدامها المكثف هو نوع التصاميم والخيارات المرئية التي تلبي رغبات الشباب المعاصر. علاوة على ذلك ، لا تحتوي الخلفيات على مجموعة واسعة من الخيارات فحسب ، ولكنها تلبي أيضًا متطلبات حماية البيئة. إنها ليست مجرد خيارات جميلة ومتعددة الاستخدامات ومعبرة لتغطيات الجدران ، ولكنها تطورت أيضًا كثيرًا من حيث التكنولوجيا مثل - بعضها يحمي من إشارات WiFi ، وبعضها يمتص الصوت بينما يحمي البعض الآخر من القوالب ، بغض النظر عن ولت أيام ورق الحائط المحبط الذي كان من الصعب تثبيته وإزالته. 

من بين جميع الخيارات المتنوعة ، في هذه المدونة ، نعرض ورق حائط PVC أو فينيل مطلي.

خلفية PVC

يعد PVC أحد أنواع مواد ورق الحائط الجيدة بالإضافة إلى أكثر الخيارات المتاحة بأسعار معقولة وهذا ما يجعله مكانًا آمنًا في قائمة الاختيار الأفضل. تتكون من بوليمرات جزيئية عالية ، وتتكون على وجه التحديد من قاعدة ورقية وطبقة من طلاء الأكريليك يتم رشها فوقها ، والطبقة الإضافية الموجودة في الأعلى تجعل ورق الحائط هذا مقاومًا للرطوبة. 

بصرف النظر عن تكثيف الجمال الداخلي وكونه فعالاً من حيث التكلفة أو أرخص ، فإن له بعض المزايا والعيوب. 

المزايا

يجلب الحياة إلى الغرفة: كما نعلم بالفعل أنه يأتي مع مجموعة واسعة من التحديد ، يمكن طباعة سطح ورق الحائط وتنقشه ورغوته ، ويمكن أن يميز ما تريد. يسمح لجدرانك بتقليد قصتها مثل - يمكن أن يكون حجرًا طبيعيًا ونسخة طبق الأصل من الخشب والديباج. علاوة على ذلك ، تضفي الأنماط طابعًا مميزًا على غرفتك وتجعلها أكثر تشويقًا.

الأداء: يمكن تخصيصها حسب الحاجة ، ويمكن معالجتها في منتجات ذات ماص للصوت ، وعازل للحرارة ، ومثبط للهب ، ومقاوم للعفن. 

سهل الصيانة: يمنحها الطلاء الإضافي للفينيل مزيدًا من المتانة. يمكن أن تتحمل الرطوبة ، ويسهل تنظيفها (عليك فقط أن تنزلق الإسفنجة الرطبة) ، وليس من السهل ندى ، ولا تتضرر من الآلات. هذه هي خصائص ورق الحائط PVC العادي ، ولكنك في الوقت الحاضر تحصل على خيار ورق الحائط PVC المقاوم للماء والذي يكون أكثر متانة وأفضل للحمامات والمطبخ. 

سهولة اللصق: بعض خلفيات PVC مسبقة الصب بينما يمكن لصقها على الورق باستخدام 107 مادة لاصقة عادية أو غراء لاتكس أبيض. 

طويلة الأمد: على عكس بعض الخلفيات ، لا تتلاشى عند تعرضها للحرارة ، فهي تتمتع بمقاومة قوية للأحماض والقلويات ، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء لذلك يمكن تنظيف الأوساخ المتراكمة بسهولة. 

عيوب

معقدة في التثبيت: إذا اخترت ورق PVC العادي ، فقد تواجه صعوبة أثناء التثبيت إذا لم يتم بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر إلى خلق فوضى.

ومع ذلك ، يمكن التغلب على أوجه القصور من خلال اختيار أغطية الجدران البلاستيكية عالية الجودة ، علاوة على ذلك ، هذه المرة لدينا خلفيات PVC للبيع. 

جنبا إلى جنب مع خلفيات PVC ، تصفح مجموعتنا الكاملة من ورق جدران الفينيل خلفية 3d, لصق ورق الجدران، إلخ على موقعنا على الإنترنت: wallpaper-ssj.com 

أسئلة وأجوبة:

  1. ما هي خلفية PVC؟

ورق الحائط PVC عبارة عن ورق حائط مزخرف يستخدم على نطاق واسع كبديل للطلاء. إنها الطريقة الأرخص والأكثر ضمانًا والأكثر امتيازًا لتعزيز جمالية المقصورة الداخلية. إنها تتكون من بوليمرات جزيئية عالية ، والتي تضيف أيضًا المزيد من الفوائد وتوفر لها عمرًا طويلاً.

  1. هل ورق الحائط PVC مقاوم للماء؟

نعم ، مقاومة الماء هي إحدى الخصائص البارزة لورق الحائط PVC ، فهي تتمتع بتصميم قوي وجودة مقاومة الماء تجعلها تدوم طويلاً وأيضًا الخيار الأكثر شيوعًا الذي يجب اتباعه إذا كان هناك أطفال يتسكعون في المنطقة.

3. كيف تقوم بتطبيق ورق الحائط PVC؟

    1. تحضير السطح
    2. قم بقياس الجدران وتنظيم قطعة ورق الحائط وفقًا لذلك.
    3. ضع المادة اللاصقة على الجدران باستخدام بكرة أو فرشاة رسم واتركها نشطة.
    4. قم بتثبيت الشريط أو القطعة الأولى.
    5. اتبع نفس العملية لتغطية الغرفة بأكملها.

4. مزايا ورق الحائط PVC

هناك مزايا لا تعد ولا تحصى لخلفية PVC ، ومن بينها:

إنها مقاومة للرطوبة ومتينة وطويلة الأمد وقابلة للغسل وبأسعار معقولة وسهلة التركيب.

تأتي في مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان.

إنها آمنة وصديقة للبيئة.

5. هل ورق الحائط PVC آمن؟

الجواب المكون من كلمة واحدة ، نعم ، إنهم كذلك! ورق الحائط مصنوع من مواد صديقة للبيئة ولا تسبب أي ضرر لجسم الإنسان.

نعد بتقديم أفضل الأسعار بالجودة العالية في الصين! نقبل أيضًا طلبًا خاصًا حول المنتجات. اذا كنت مهتما بمنتجاتنا. لا تتردد في إعلامنا ، يسعدنا أن نقدم لك المعلومات التفصيلية ، ونعد بأن منتجاتنا ستكون آمنة وذات جودة عالية وسعر معقول. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا في أسرع وقت ممكن. نحن بصدق نبحث عن تعاونكم.

يتم تصدير معظم منتجاتنا إلى أوروبا أو الأمريكتين ، تتوفر كل من المنتجات القياسية وغير القياسية. يمكن أن ننتج حسب الرسم أو العينة. يمكن أن تكون المواد قياسية أو حسب طلبك الخاص. إذا اخترت لنا ، فإنك تختار موثوق.

تقع شركة EVER-POWER Protection Material Co. ، Ltd. في Zhejiang ، وتغطي مساحة تزيد عن 30,000 متر مربع. مع معدات إنتاج XPE المحلية المتقدمة ، تتخصص شركتنا بشكل أساسي في إنتاج رغوة البولي إيثيلين الكيميائية المتشابكة ، وتنتج أيضًا المنتجات الطرفية لمواد حماية البيئة المستندة إلى xPE مثل حصيرة الزحف لألعاب الأطفال وورق الحائط الزخرفي ثلاثي الأبعاد وسادة السيارة ، إلخ ، شركتنا مستمرة تحسين اختيار المواد الخام ، يعلق أهمية كبيرة على جودة المنتج ، والسماح للعميل بالشراء ليشعر بالاطمئنان ، وستلبي الشركة متطلبات جودة المنتجات من قبل العملاء في الداخل والخارج كنقطة انطلاق ، على أساس من التكنولوجيا الرائعة ، من أجل التعاون المربح للجانبين كجسر ، ودفع تطوير المؤسسة الشاملة ، وخدمة المزيد من العائلات ، وخلق فوائد اقتصادية ومزايا اجتماعية أفضل.
لماذا أخترتنا
في إنتاج المنتجات البلاستيكية والمبيعات لدمج شركة مواد حماية البيئة الجديدة ، بشكل أساسي مواد حماية البيئة رغوة البولي إيثيلين منخفضة الكثافة ، مقاومة للماء ، مثبطات اللهب ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة للماء ، مقاومة المد والصدمات ، عزل الصوت ، الحفاظ على الحرارة ، اللدونة الجيدة ، لطالما اعتمدت الشركة على "الأعمال الصادقة ، والأخلاق في الأعمال ، وكلاسيكيات التصنيع ، وإنشاء أغراض تجارية مثالية". الاعتماد على التكنولوجيا الرائعة ، والمعدات المتطورة ، والإدارة الصارمة ، وجودة المنتج المستقرة ، ودعم التوزيع السريع ، وتكنولوجيا الإنتاج الدقيقة ، وضمان وقت التسليم ، وخدمة العملاء المدروسة لكسب ثقة ومديح غالبية العملاء.

1. بيع المصنع مباشرة. لا يشارك أي طرف ثالث ؛
2. اعتمد أعلى معايير الجودة وأصبح أشهر الموردين المعينين في العالم لتصنيع المعدات الأصلية وأوديإم ؛
3. التعاون مع فرق البحث والتطوير الأمريكية والأوروبية وتطوير التكنولوجيا الرائدة في الصناعة ؛
4. يوفر فريق المبيعات المحترف للغاية استجابة سريعة ، ويتعامل مع كل بريد إلكتروني بجدية ، ويساعد العملاء على إيجاد حلول لأي أسئلة لديهم ؛
5. يوفر فريق خدمة العملاء المحترف الحماية الكاملة لمصالح العملاء وأسرار العمل ، بالإضافة إلى دعم المنتج الكامل.
6. تلقى منتجاتنا استقبالًا جيدًا في جميع أنحاء العالم ، مما يؤدي إلى مستوى عالٍ من ولاء العملاء وتنامي الأعمال ؛
7. دعم ضمان التجارة علي بابا.

1. نحن متخصصون في تصميم وإنتاج بلاط الجدران ذاتية اللصق منذ عام 2010. مع ثروة من الخبرة في المنتج و
قدرات البحث والتطوير. لقد قمنا بصنع بلاط التقشير واللصق في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط.

2. يتوافق منتجنا مع اختبارات ROHS و SGS. نحن نستخدم فقط المواد الخام الصديقة للبيئة المستوردة للتأكد من
البلاط دائم. بلاطنا مضمون للالتصاق بقوة بالجدران ولن يتشقق أبدًا أو يصفر بمرور الوقت. جودة جيدة مع الأفضل
السعر.

الأسئلة الشائعة

1. س: هل أنت مصنع أو شركة تجارية؟
ج: نحن لسنا شركة تجارية فحسب ، بل نحن أيضًا مصنع ورق حائط / قماش احترافي.

2. س: ما هو موك؟
ج: الحد الأدنى لكمية الطلب 2.8 متر مربع (1 متر)
3. س: كم عدد مجموعات قماش الحائط لديك؟
ج: لدينا الكثير من المنتجات التي نعرضها ويتم تحديث المنتجات الجديدة باستمرار.
4. س: هل تقدم عينات مجانية؟
ج: نعم ، نحن نقدم عينات مجانية. إذا كنت مهتمًا بأسلوبنا ، فيمكنك إرساله
صورة لنا ، يجب عليك فقط دفع التسليم.
5. س: أي حجم لديك؟
ج: طولنا غير محدود ، ولكن في العرض ، لدينا فقط 2.8-3.0 متر.
6. س: هل تقبل التخصيص؟
ج: نعم ، يمكننا أن نجعل المنتجات بناءً على تصميم العميل.
7. س: هل هناك أي اختلاف اللون؟
ج: هناك بعض الاختلاف الطفيف في اللون بين دفعات مختلفة من أغطية الجدران ،
لذا يرجى شراء متر مربع أو لفات كافية في كل مرة للتأكد من قدومهم
من نفس الدفعة لتجنب اختلاف اللون.
8. س: ماذا أفعل إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل أو تقديم طلب؟
ج: الرجاء كتابة استفسار مباشرة إلى مبيعاتنا في علي بابا. وسنتحدث معك التفاصيل
حول ورق الحائط النسيج / قماش الحائط.

pvc wallpaper

In a few decades, the usage of wallpaper has broadened in households and offices. It is intensively gaining popularity, breaking the norm of using paint decoration materials. The reason for their intensive use is their visual kind of designs and options which meets the desires of modern young people. Wallpapers do not only have a wide selection range, furthermore, but it also fulfils the requirements of the environment protection. They are not just beautiful, versatile, expressive wall covering options, but also have evolved a lot in terms of technology like- some protects from WiFi signals, some are sound absorbent while some protect from moulds, regardless gone are the days of frustrating wallpaper that was difficult to install and remove. 

Among all the varied options, in this blog, we are featuring PVC or coated vinyl wallpaper.

PVC wallpaper

PVC is one of the good wallpaper material types as well as the most affordable option available and this is what makes it secure a place in the top pick list. Composed of high molecular polymers, precisely, it consists of a paper base and a layer of acrylic coating sprayed over it, the extra layer on the top makes this wallpaper moisture resistant. 

Apart from intensifying interior beauty and being cost-effective or cheaper, it has some advantages and disadvantages. 

Advantages

Brings life to the room: As we already know it comes with a wide selection range, the surface of the wallpaper can be printed, embossed and foamed, it can characterize whatever you want.  It permits your walls to imitate its story like- it can be natural stone, a replica of wood and brocade. Moreover, the patterns give character to your room and make it much more interesting.

Performance: It can be customized according to the need, they can be processed into products with sound absorbent, heat-insulated, flame retardant and mildew proof. 

Easy to maintain: The extra coating of vinyl empowers it with extra durability. They can withstand moisture, are easy to clean (you just to glide your damp sponge), not easy to dew, and do not get damaged by machinery. These are the characteristics of normal PVC wallpapers, but nowadays you even get the option of waterproof PVC wallpaper which are much more durable and are best for bathrooms and kitchen. 

Easy pasting: Some PVC wallpapers are prepasted while the paper-based can be pasted using ordinary 107 adhesives or latex white glue. 

Long-lasting: Unlike some wallpapers, it doesn’t get faded when exposed to heat, it has a strong resistance to acid and alkali, besides they are water-resistant so the accumulated dirt can be easily scrubbed off. 

Disadvantages

Complicated in the installation: If you choose normal PVC paper you might face difficulty while installation if it’s not done correctly, you might end up creating a mess.

However, the shortcomings can be overcome by choosing high-quality PVC wall covering, moreover this time we have got you PVC wallpapers for sale. 

Along with PVC wallpapers, browse our whole range of vinyl wallpaper, 3d wallpaper, wallpaper paste, etc on our website: wallpaper-ssj.com 

We promise will offer the best price by the high quality in china! We also accept special order about the products. If you are interested in our products. Please do not hesitate to let us know.We are pleased to give you the detailed information.We promise that our products would be safety and were in high quality and reasonable price. If you are interested in our products, please contact us asap.We are sincerely looking for your cooperation.

Most of our products are exported to Europe or Americas, both standard and nonstandard products available. We can produce as per your drawing or sample. Material can be standard or as per your special request. If you choose us, you choose reliable.

EVER-POWER Protection Material Co., Ltd. is located in Zhejiang , covering an area of more than 30,000 square meters. With domestic advanced XPE production equipment, our company mainly specializes in the production of chemical crosslinked polyethylene foam, and also produces xPE-based environmental protection material peripheral products such as children’s game crawling mat and 3D decorative wallpaper Car cushion, etc., our company continuous improvement on the selection of raw materials, attaches great importance to product quality, let the customer to buy feel rest assured, the company will to meet the requirement for the quality of products by customers at home and abroad as a starting point, on the basis of the exquisite technology, in order to win-win cooperation as a bridge, driving the development of enterprise comprehensive, service more families, create better economic benefits and social benefits.
Why Choose Us
In plastic products production and sales for the integration of new environmental protection materials company, mainly low density polyethylene foam environmental protection material, waterproof, flame retardant, high temperature resistant, waterproof, anti tide, shockproof, sound insulation, heat preservation, good plasticity, the company has always been based on “honest business, ethics in business, manufacturing classics, create a perfect” business purposes. Relying on exquisite technology, advanced equipment, strict management, stable product quality, fast distribution support, fine production technology, ensure the delivery time, thoughtful customer service to win the trust and praise of the majority of customers.

1. Factory direct sale. No third party is involved;
2. Has adopted the highest quality standards and become the world’s most famous OEMs & ODMs appointed suppliers;
3. Cooperate with US & European R&D teams and develop leading technology in the industry;
4. Highly professional sales team provides quick response, treats every email seriously, and helps customers find solutions to whatever questions they have;
5. Professional customer service team provides full protection for customer’s interests and business secrets, as well as full product supports.
6. Our products are well received worldwide, leading to high level of customer loyalty & growing business;
7. Support Alibaba trade assurance.

1. we are specialized in the design and production of self adhesive wall tiles since 2010.With a wealth of product experience and
R&D capabilities. We’ve been making the peel and stick tiles in a wide range of colors and styles.

2. Our product compliant the tests of ROHS and SGS.we use only imported environmentally friendly raw materials to make sure the
tiles are durable. Our tiles are guaranteed to stick firmly to walls and never crack or yellow over time.Good quality with best
price.

FAQ

1. Q: Are you factory or trading company?
A: We are not only a trading company but also a professional fabric wallpaper/wall cloth factory.

2. Q: What is your MOQ?
A: The minimum order quantity is 2.8 square meters.(1meters)
3. Q: How many wall cloth collections do you have?
A: We have a lot of products to offer and new products are updating constantly.
4. Q: Do you provide free samples?
A: Yes, we provide free samples. If you are interested in our style, you can send it is
photo to us, you should just pay the delivery.
5. Q: Which size do you have?
A: Our length is not limited, but in width, we only have 2.8-3.0 meters.
6. Q: Can you accept customization?
A:Yes,we can make produces based on customer’s design.
7 .Q: Is there any color difference?
A: There is some slight color difference between different batches of wall covering,
so pls purchase enough square meters or rolls at a time to make sure they come
from the same batch to avoid color difference.
8. Q: What should I do if I want to know more details or make order?
A: Pls write enquiry directly to our sales in Alibaba. And we will talk details with you
about the fabric wallpaper/wall cloth.