حدد صفحة

مسحوق غراء ورق الحائط Metylan Glue

يحتوي على عجينة قوية ، غير سامة ، حتى العفن الفطري ، مصنوعة من البطاطس ، منتج صديق للبيئة.يمكن خلطه بسهولة وسرعة إذابة في الماء البارد ، ومناسب لأنواع مختلفة من ورق الحائط ، مثل ورق الحائط المشترك ، وأغطية الجدران المصنوعة من الألياف الزجاجية ، والنسيج ورق الحائط وورق الحائط السميك والثقيل وورق الحائط المعدني وما إلى ذلك.

مسحوق الغراء للجدران الذوبان في الماء ممتاز

لاصق ورق الحائط

يحتوي على عجينة قوية ، غير سامة ، حتى العفن الفطري ، مصنوعة من البطاطس ، منتج صديق للبيئة.يمكن خلطه بسهولة وسرعة إذابة في الماء البارد ، ومناسب لأنواع مختلفة من ورق الحائط ، مثل ورق الحائط المشترك ، وأغطية الجدران المصنوعة من الألياف الزجاجية ، والنسيج ورق الحائط وورق الحائط السميك والثقيل وورق الحائط المعدني وما إلى ذلك.

تطبيق

خفف كمية كافية من المسحوق في ماء (الصنبور) باستخدام الرسم البياني أدناه. قلب للحصول على تناسق سلس. اتركي المنتج المختلط لمدة 5 دقائق تقريبًا. بعد ذلك ، حركه مرة أخرى وهو جاهز للاستخدام.

ضع المادة اللاصقة على ورق الحائط ، واتبع تعليمات ورق الحائط. بدءًا من الأعلى ، لف الورق في مكانه ، مع الحرص على إخراج فقاعات الهواء. قم على الفور بإزالة المادة اللاصقة الزائدة وأي مادة لاصقة على جانب النمط بقطعة قماش مبللة.

بعد إذابة المادة اللاصقة يمكن تخزينها لمدة 7 أيام في دلو مغلق. يقلب جيدًا قبل الاستخدام عندما يتم تخزينه لأكثر من يوم.

الأستعمال

يتطلب جدارًا نظيفًا وجافًا ولا صلبًا ولا ثقبًا وقويًا ولا يوجد غبار. أولاً ، ضعي المسحوق في نسبة مئوية من الماء النظيف ، ثم اخفضيه لمدة نصف دقيقة وتأكدي من امتصاص المسحوق تمامًا ، بعد ثلاث دقائق ثم اخفضي. استخدم الفرشاة للصق الغراء المختلط على ورق الحائط النهائي ، المليء بالمحيط ، وقم بطي الجانبين والضغط عليهما لمدة خمس أو ست دقائق حتى يتسلل المعجون تمامًا إلى الجزء الخلفي من الورق ثم يمكن لصقه على الحائط. يجب أولاً وضع الجزء العلوي من ورق الحائط ، واستخدام سكين السحب من أعلى إلى أسفل ، من المنتصف إلى الجانبين لإخراج فقاعة الهواء. استخدم منشفة مبللة وقم بإخراج المعجون الإضافي من ورق الحائط على السطح.

 

البيانات الفنية النموذجية

النوع نشا البطاطس المعدل
اللون تقشر أبيض
كثافة 300-350 كجم / م3
pH تقريبا 9
اللزوجةⅠ ** 15000-18000 مللي باسكال

تم قياس درجة الحموضة في المحلول 1:30

تم تحديد اللزوجة في المحلول 1:30. تم أخذ القياس بعد دقيقتين.

 

تطبيق المعجون:

استخدم الفرشاة للمعجون على ظهر ورق الحائط ، وتأكد من تغطية ظهر الورقة بالكامل بما في ذلك جميع الحواف ، اتركها لمدة 5-6 دقائق حتى تمتصها الورقة ، ثم ضع الورقة على الحائط.

وضع الورق على الحائط:

بعد تطبيق الورقة الملصقة على الحائط ، ابدأ من الأعلى وقم بالفرشاة إذا كان النموذج من أعلى إلى أسفل ، ومن المنتصف إلى كل جانب ، مع التأكد من الضغط على جميع الفقاعات ، عند تطبيق القطعة التالية من الورق الملصق ، تأكد من تطابق التصميم. تذكر أيضًا أن كل قطعة من الورق يجب أن تكون موازية لحافة بداية النافذة أو الجدار الذي بدأت منه.

التنظيف:

بعد وضع قطعة الورق على الحائط وعمل كل الفقاعات ، يجب إزالة المعجون الإضافي بمنشفة مبللة.

فترة الصلاحية: 18 شهر.

الأستعمال كمية ورق الحائط لكل عبوة المساحة المغطاة
سطح جدار خاص 6L 35-40m2
خلفية عادية 5L 20-25m2
قماش سميك وثقيل 3L 15-20m2

نعد بتقديم أفضل الأسعار بالجودة العالية في الصين! نقبل أيضًا طلبًا خاصًا حول المنتجات. اذا كنت مهتما بمنتجاتنا. لا تتردد في إعلامنا ، يسعدنا أن نقدم لك المعلومات التفصيلية ، ونعد بأن منتجاتنا ستكون آمنة وذات جودة عالية وسعر معقول. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا في أسرع وقت ممكن. نحن بصدق نبحث عن تعاونكم.

يتم تصدير معظم منتجاتنا إلى أوروبا أو الأمريكتين ، تتوفر كل من المنتجات القياسية وغير القياسية. يمكن أن ننتج حسب الرسم أو العينة. يمكن أن تكون المواد قياسية أو حسب طلبك الخاص. إذا اخترت لنا ، فإنك تختار موثوق.

تقع شركة EVER-POWER Environmental Protection Material Co.، Ltd. في Zhejiang ، وتغطي مساحة تزيد عن 30,000،3 متر مربع. مع معدات إنتاج XPE المحلية المتقدمة ، تتخصص شركتنا بشكل أساسي في إنتاج رغوة البولي إيثيلين الكيميائية المتشابكة ، وتنتج أيضًا المنتجات الطرفية من مواد حماية البيئة المستندة إلى xPE مثل حصيرة الزحف لألعاب الأطفال وورق الحائط الزخرفي ثلاثي الأبعاد وسادة السيارة ، إلخ ، شركتنا مستمرة تحسين اختيار المواد الخام ، يعلق أهمية كبيرة على جودة المنتج ، والسماح للعميل بالشراء ليشعر بالاطمئنان ، وستلبي الشركة متطلبات جودة المنتجات من قبل العملاء في الداخل والخارج كنقطة انطلاق ، على أساس من التكنولوجيا الرائعة ، من أجل التعاون المربح للجانبين كجسر ، ودفع تطوير المؤسسة الشاملة ، وخدمة المزيد من العائلات ، وخلق فوائد اقتصادية ومزايا اجتماعية أفضل.
لماذا أخترتنا
في إنتاج المنتجات البلاستيكية والمبيعات لدمج شركة مواد حماية البيئة الجديدة ، بشكل أساسي مواد حماية البيئة رغوة البولي إيثيلين منخفضة الكثافة ، مقاومة للماء ، مثبطات اللهب ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة للماء ، مقاومة المد والصدمات ، عزل الصوت ، الحفاظ على الحرارة ، اللدونة الجيدة ، لطالما اعتمدت الشركة على "الأعمال الصادقة ، والأخلاق في الأعمال ، وكلاسيكيات التصنيع ، وإنشاء أغراض تجارية مثالية". الاعتماد على التكنولوجيا الرائعة ، والمعدات المتطورة ، والإدارة الصارمة ، وجودة المنتج المستقرة ، ودعم التوزيع السريع ، وتكنولوجيا الإنتاج الدقيقة ، وضمان وقت التسليم ، وخدمة العملاء المدروسة لكسب ثقة ومديح غالبية العملاء.

1. بيع المصنع مباشرة. لا يشارك أي طرف ثالث ؛
2. اعتمد أعلى معايير الجودة وأصبح أشهر الموردين المعينين في العالم لتصنيع المعدات الأصلية وأوديإم ؛
3. التعاون مع فرق البحث والتطوير الأمريكية والأوروبية وتطوير التكنولوجيا الرائدة في الصناعة ؛
4. يوفر فريق المبيعات المحترف للغاية استجابة سريعة ، ويتعامل مع كل بريد إلكتروني بجدية ، ويساعد العملاء على إيجاد حلول لأي أسئلة لديهم ؛
5. يوفر فريق خدمة العملاء المحترف الحماية الكاملة لمصالح العملاء وأسرار العمل ، بالإضافة إلى دعم المنتج الكامل.
6. تلقى منتجاتنا استقبالًا جيدًا في جميع أنحاء العالم ، مما يؤدي إلى مستوى عالٍ من ولاء العملاء وتنامي الأعمال ؛
7. دعم ضمان التجارة علي بابا.

1. نحن متخصصون في تصميم وإنتاج بلاط الجدران ذاتية اللصق منذ عام 2010. مع ثروة من الخبرة في المنتج و
قدرات البحث والتطوير. لقد قمنا بصنع بلاط التقشير واللصق في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط.

2. يتوافق منتجنا مع اختبارات ROHS و SGS. نحن نستخدم فقط المواد الخام الصديقة للبيئة المستوردة للتأكد من
البلاط دائم. بلاطنا مضمون للالتصاق بقوة بالجدران ولن يتشقق أبدًا أو يصفر بمرور الوقت. جودة جيدة مع الأفضل
السعر.

الحصول على

الأسئلة الشائعة

1. س: هل أنت مصنع أو شركة تجارية؟
ج: نحن لسنا شركة تجارية فحسب ، بل نحن أيضًا مصنع ورق حائط / قماش احترافي.

2. س: ما هو موك؟
ج: الحد الأدنى لكمية الطلب 2.8 متر مربع (1 متر)
3. س: كم عدد مجموعات قماش الحائط لديك؟
ج: لدينا الكثير من المنتجات التي نعرضها ويتم تحديث المنتجات الجديدة باستمرار.
4. س: هل تقدم عينات مجانية؟
ج: نعم ، نحن نقدم عينات مجانية. إذا كنت مهتمًا بأسلوبنا ، فيمكنك إرساله
صورة لنا ، يجب عليك فقط دفع التسليم.
5. س: أي حجم لديك؟
ج: طولنا غير محدود ، ولكن في العرض ، لدينا فقط 2.8-3.0 متر.
6. س: هل تقبل التخصيص؟
ج: نعم ، يمكننا أن نجعل المنتجات بناءً على تصميم العميل.
7. س: هل هناك أي اختلاف اللون؟
ج: هناك بعض الاختلاف الطفيف في اللون بين دفعات مختلفة من أغطية الجدران ،
لذا يرجى شراء متر مربع أو لفات كافية في كل مرة للتأكد من قدومهم
من نفس الدفعة لتجنب اختلاف اللون.
8. س: ماذا أفعل إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل أو تقديم طلب؟
ج: الرجاء كتابة استفسار مباشرة إلى مبيعاتنا في علي بابا. وسنتحدث معك التفاصيل
حول ورق الحائط النسيج / قماش الحائط.

wallpaper glue powder Metylan glue

It has strong paste, non-toxic, until- mildew, made of potato, environment friendly product.Can easy mixing and quick dissolve in cold water, suitable for various different kinds of wallpaper.such as common wallpaper, glass fiber wall covering, weaving wallpaper, thick and heavy wallpaper and metal wallpaper etc.

Excellent Water Solubility Wallpaper Glue Powder

Wallpaper adhesive

It has strong paste, non-toxic, until- mildew, made of potato, environment friendly product.Can easy mixing and quick dissolve in cold water, suitable for various different kinds of wallpaper.such as common wallpaper, glass fiber wall covering, weaving wallpaper, thick and heavy wallpaper and metal wallpaper etc.

Application

Dilute enough powder into (tap) water using the chart below. Stir to achieve a smooth consistency. Leave mixed product for approximately 5 minutes. After that, stir it again and it is ready-to-use.

Apply the adhesive to the wallpaper, follow wallpaper’s instructions. Starting from the top, roll paper in place, taking care to roll out air bubbles. Immediately remove excess adhesive and any adhesive on pattern side with damp cloth.

After dissolving adhesive may be stored for 7 days in closed bucket. Stir very well before use when was stored more than 1 day.

Usage

It requires wall neat clean, dry, no solid, no hole, strong and no dust. First put the powder into percent clean water, churn half minute make sure the powder completely absorb, after three minute then churn. Use the brush to paste mixed glue on finished cutting wallpaper, full of the surrounding, fold and stress two sides five or six minutes so that the paste completely infiltrate the back of paper then it can paste on wall. First should put the wallpaper’s top, use drawknife from up and down, from middle to two sides extrude air bubble. Use wet towel take the extra paste out of the surface wallpaper.

 

Typical technical data

Type Modified potato starch
Color White flake
Density 300-350kg / m3
pH Approx 9
ViscosityⅠ** 15000 -18000mPa.s

Ph measured in solution1:30

Viscosity determined in solution 1:30. Measurement taken after 2 mins.

 

Applying paste:

Brush the paste on the back of the wallpaper.Be sure to cover the entire back of the paper including all edges.Let it sit for 5-6 minutes so that it is absorbed by the paper,then apply the paper to the wall.

Applying paper to the wall:

After applying the pasted paper to the wall start at the top and brush if form top to bottom,middle to each side,making sure that you squeeze out all the bubbles,when applying the next piece of pasted paper make sure that the design matches.Also remenber that each piece of paper should be parallel with the starting edge of the window or wall you started from.

Cleaning:

After the piece of paper has been placed on the wall and all of the bubbles worked out,the extra paste should be removed with a wet towel.

Period of validity:18 months.

Usage Amount of wallpaper per package Covered area
Special wall surface 6L 35-40m2
Ordinary wallpaper 5L 20-25m2
Thick and heavy wallcloth 3L 15-20m2

We promise will offer the best price by the high quality in china! We also accept special order about the products. If you are interested in our products. Please do not hesitate to let us know.We are pleased to give you the detailed information.We promise that our products would be safety and were in high quality and reasonable price. If you are interested in our products, please contact us asap.We are sincerely looking for your cooperation.

Most of our products are exported to Europe or Americas, both standard and nonstandard products available. We can produce as per your drawing or sample. Material can be standard or as per your special request. If you choose us, you choose reliable.

EVER-POWER Environmental Protection Material Co., Ltd. is located in Zhejiang , covering an area of more than 30,000 square meters. With domestic advanced XPE production equipment, our company mainly specializes in the production of chemical crosslinked polyethylene foam, and also produces xPE-based environmental protection material peripheral products such as children’s game crawling mat and 3D decorative wallpaper Car cushion, etc., our company continuous improvement on the selection of raw materials, attaches great importance to product quality, let the customer to buy feel rest assured, the company will to meet the requirement for the quality of products by customers at home and abroad as a starting point, on the basis of the exquisite technology, in order to win-win cooperation as a bridge, driving the development of enterprise comprehensive, service more families, create better economic benefits and social benefits.
Why Choose Us
In plastic products production and sales for the integration of new environmental protection materials company, mainly low density polyethylene foam environmental protection material, waterproof, flame retardant, high temperature resistant, waterproof, anti tide, shockproof, sound insulation, heat preservation, good plasticity, the company has always been based on “honest business, ethics in business, manufacturing classics, create a perfect” business purposes. Relying on exquisite technology, advanced equipment, strict management, stable product quality, fast distribution support, fine production technology, ensure the delivery time, thoughtful customer service to win the trust and praise of the majority of customers.

1. Factory direct sale. No third party is involved;
2. Has adopted the highest quality standards and become the world’s most famous OEMs & ODMs appointed suppliers;
3. Cooperate with US & European R&D teams and develop leading technology in the industry;
4. Highly professional sales team provides quick response, treats every email seriously, and helps customers find solutions to whatever questions they have;
5. Professional customer service team provides full protection for customer’s interests and business secrets, as well as full product supports.
6. Our products are well received worldwide, leading to high level of customer loyalty & growing business;
7. Support Alibaba trade assurance.

1. we are specialized in the design and production of self adhesive wall tiles since 2010.With a wealth of product experience and
R&D capabilities. We’ve been making the peel and stick tiles in a wide range of colors and styles.

2. Our product compliant the tests of ROHS and SGS.we use only imported environmentally friendly raw materials to make sure the
tiles are durable. Our tiles are guaranteed to stick firmly to walls and never crack or yellow over time.Good quality with best
price.

FAQ

1. Q: Are you factory or trading company?
A: We are not only a trading company but also a professional fabric wallpaper/wall cloth factory.

2. Q: What is your MOQ?
A: The minimum order quantity is 2.8 square meters.(1meters)
3. Q: How many wall cloth collections do you have?
A: We have a lot of products to offer and new products are updating constantly.
4. Q: Do you provide free samples?
A: Yes, we provide free samples. If you are interested in our style, you can send it is
photo to us, you should just pay the delivery.
5. Q: Which size do you have?
A: Our length is not limited, but in width, we only have 2.8-3.0 meters.
6. Q: Can you accept customization?
A:Yes,we can make produces based on customer’s design.
7 .Q: Is there any color difference?
A: There is some slight color difference between different batches of wall covering,
so pls purchase enough square meters or rolls at a time to make sure they come
from the same batch to avoid color difference.
8. Q: What should I do if I want to know more details or make order?
A: Pls write enquiry directly to our sales in Alibaba. And we will talk details with you
about the fabric wallpaper/wall cloth.