حدد صفحة

اخبار

كيف تحول النفايات إلى كنز

 

كل شيء له حياته الخاصة ، سواء كان الناس أو الأشياء. إذا كان ذكر أشياء مثل ورق الحائط جيدًا ، فإن عمر ورق الحائط يكون عمومًا بضع سنوات ، وقد تواجه زخرفة المالكين غالبًا مثل هذا الشيء ، والزخرفة بعد بضع سنوات ، ونشر ورق الحائط ، وفرشاة جدار طلاء اللاتكس ، أو هل الأرضية ، تظهر بلاط أرضيات المطبخ بعض المشاكل ، والطلب على الإصلاح أو الاستبدال ، بالطبع ، الفرضية هي ورق حائط بجودة أفضل ، مثل بعض ورق الحائط المستورد ، مثل ورق الحائط الألماني Paul. إذا لم تكن الجودة مضمونة ، فستواجه هذه المشكلة أو تلك في الجديد قريبًا. أولا لا تقل مشاكل الجودة ، إذا كنت تريد تجنب الهدر ، فكيف تجعل الأشياء القديمة والجديدة تستعيدها؟ في الواقع ، يستخدم الملاك بقية مواد الديكور لتحسين المنزل ، وهو الأسلوب الأنسب ، ثم المدافع عن ورق الحائط منخفض الكربون - بول ورق الجدران ليعلمك كيفية ترك المواد يمكن أن يحول النفايات إلى كنز ، في الزخرفة الثانية للمضي قدما في "الحرارة الضائعة"

ورق الحائط هو النوع الأكثر شيوعًا من المعلومات ، ولأن الحجم الكلي للمبيعات ، فإن الاحتمال المتبقي هو الأكبر. بقية ورق الحائط لأن راحة القطع ، المستخدمة في أدراج التسوق ، وخزانة المتاجر هي الممارسة الأكثر شيوعًا ، ويختار بعض المالكين ورق الحائط المتبقي لسطح المكتب القديم ، ثم يضغطون على الزجاج أو يلصقون السيلوفان ، قد تكون مجموعة جديدة من الكتل ستعرض.

في الواقع ، بقية ورق الحائط ، إذا كان من الممكن رسمه بمفرده ، ثم نشره على الباب غير المرئي ، إلى جانب إطار بسيط للغاية لتشكيل لوحة للمشاعر ، قم بعمل غرفة المعيشة كل وقت تخطيط الجدار ، الدور من الخير المناسب.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعليق على جدار إطار الصورة ، بالإضافة إلى وضع قطع صغيرة من الحامل ، والزاوية ، ورفوف أرفف الحائط ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يكون رائعًا لاستخدام بقية الخشب ؛ إذا كان هناك الطلاء أو ورق الحائط المتبقي ، فسيكون للديكور مع الغرفة إحساس بصري شامل سيكون أفضل. يمكن للمالكين أيضًا استخدام الألواح الصغيرة ، أو إضافة بضع بكرات ، أو صنع رف مضيف للكمبيوتر ، أو تحريك رف الزهور ، وما إلى ذلك ، مفيدة جدًا. هو مثل هذا التغيير الصغير ، بحيث قد تضطر إلى دخول كومة القمامة من الأشياء لإعادة تكمن قيمتها. هذا شيء رائع.

NEWS

How to turn waste into treasure

 

Everything has its own life, whether it is people or things. If the mention of things such as wallpaper is good, the life of the wallpaper is generally a few years time, the decoration of the owners may often encounter such a thing, decoration a few years later, posted a wallpaper, brush the latex paint wall, or Is the floor, the kitchen floor tiles show some problems, the demand for repair or replacement, of course, the premise is better quality wallpaper, such as some imported wallpaper, such as Germany’s Paul wallpaper. If the quality is not guaranteed, then in the new soon will have this or that problem. First do not say good quality problems, if you want to avoid waste, how to make the old and new things to regain new it? In fact, the owners use the rest of the decoration materials for home improvement, is the most appropriate approach, then the low-carbon wallpaper advocate – Paul wallpaper to teach you how to leave the material can turn waste into treasure, in the second decoration to carry forward the “waste heat “

Wallpaper is the most common kind of information, and because the whole volume of sales, so the remaining possibility is the largest. The rest of the wallpaper because the cutting convenience, used to shop drawers, shop closet is the most common practice, and some owners choose the remaining wallpaper to the old desktop, and then pressure glass or paste the cellophane , A new cluster of clusters may be presented.

In fact, the rest of the wallpaper, if it can be painted alone, then posted on the invisible door, coupled with a frame is very simple to constitute a painting of the feelings, do the living room all the wall planning time, the role of appropriate good.

In addition, hanging on the wall of the photo frame, as well as placed small pieces of the bracket, corner, wall shelf shelves, etc., can be wonderful to use the rest of the wood to do; if there is the remaining paint Or wall wallpaper, then the decoration with the room will have a holistic, visual feel will be better. Owners can also use small planks, add a few pulleys, made computer host rack, or move the flower rack, etc., are very useful. Is such a small change, so that may have to enter the garbage heap of things to re-have their value lies. This is a wonderful thing.