حدد صفحة

ورق الحائط ، بسبب هذا جميل ، سهل القيام به ، يكون قادرًا على تحمل الانتظار القذر لمجموعة متنوعة من المزايا ، إنه الاختيار الأول لمجموعة كبيرة من العائلات عند التزيين. ومع ذلك ، فقد تحول اختيار ورق الحائط إلى صداع لكثير من الناس. المنتج في السوق مختلط ، كما يختلف سعر الشراء بشكل كبير. يريد العملاء منتجات ذات أداء عالي التكلفة ، لكنهم قلقون بشأن شراء منتجات منخفضة الجودة ، والمنتجات باهظة الثمن لا تعرف مكانك. لذا ، فإن الاستعلام هو ، خلفية جيدة ، أين تريدها؟

أين هي الخلفية الجيدة؟

بادئ ذي بدء ، فإن لون ورق الحائط الجيد أيضًا ، لن يكون له انحراف لوني وتسلل ، وظاهرة ضبابية للانتظار ، وعادة ما يكون التصميم أكثر وضوحًا هو الأفضل.

ثانيًا ، يمكن تصنيع ورق الحائط السفلي من مواد إعادة التدوير الرخيصة بواسطة ورش صغيرة ، والجودة ليست مضمونة ، ولا تضر فقط بصحة الإنسان ويمكن أن تكون لها رائحة غريبة ؛ خلفية جيدة ، ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن هذه المشاكل.

تعتبر مقاومة التآكل الكبيرة لورق الحائط جيدة أيضًا ، ويمكنها رسم بعض الصور في الكتابة بالقلم الرصاص ، وإعادة احتلال الممحاة ، وغسلها في بعض الأحيان أيضًا لا يهم. ورق حائط عالي الجودة عام ، على الرغم من أن السطح يوفر حبيبات مقعرة ومحدبة ، إلا أنه من السهل أيضًا تنظيفه بسهولة ، إذا انتهى به الأمر إلى كونه ورق حائط رديء على العكس ، فإنه سهل التنظيف أو مسحه غير نظيف.

تعكس تجربة اليد وتعدد استخداماتها أيضًا مستوى ورق الحائط الممتاز. عادة ما تكون اليد أكثر نعومة وراحة ، كانت جودة المنتج أفضل وأكثر مرونة. في حالة تغيرات البيئة الداخلية ، على سبيل المثال ارتفاع غير متوقع في درجة الحرارة / انخفاض مفاجئ ، وليس في الحقيقة تكسير ، وتشوه ، من خلال المفاصل.

في الواقع وفقًا للفئة ، تحتوي ورق الحائط أيضًا على مجموعة كبيرة من الفئات الجيدة ، على سبيل المثال ورق الحائط الطويل الجيد ، والملمس أكثر وضوحًا ، واللمسية أكثر صلابة ، ولديها شعور بالتصميم 43322589700 85a3fba830 أكثر بكثير من القماش غير المنسوج الشائع. خذ على سبيل المثال منتجات الألياف الطويلة جدًا لمنتج مشهور للخلفيات في شمال أوروبا. تلتزم ورق الحائط الطويل غير المنسوج المصنوع من الألياف التي تصنعها هذه الشركة بجودته الصحية والطبيعية والطبيعية المستمرة ، مع أنماط زاهية وفرق بسيط في اللون وقوة عالية و ورق حائط بسيط تجربة أكثر سمكا من المنتجات العادية.

من السهل الشعور بالمستهلكين ، ورق حائط جيد من حيث الجودة والوظيفة والاتساق في الوظائف الممتازة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد ورق الحائط النقي والخالي من التلوث أيضًا ميزة مهمة لورق الحائط الجيد. يعلم الجميع ، ورق الحائط السفلي يرسل الفورمالديهايد لامتصاص مادة ما ، ولديه مجموعة متنوعة من الأذى للجسم.

والأسوأ من ذلك ، ورق الحائط السفلي على الرغم من أن التلوث خطير ، ولكن يمكن أن يكون له رائحة غريبة بالضرورة. يعيش الناس عامًا بعد عام دون وعي في جو ملوث ، مما يضر بصحتهم. خاصة كبار السن والأطفال الذين يقضون وقتًا إضافيًا في المنزل ، يتعرضون للكسر الشديد ، لكن مقاومتهم ضعيفة جدًا.

خلفية جيدة ، يمكن للمنتج التحكم في عملية الإنتاج بشكل صارم ، والتأكد من تحقيق عدم الحاجة إلى تلوث المواد الطبيعية في عملية التصنيع ، يحتاج الجنس لحماية البيئة إلى الوصول إلى معيار يمكنه فقط دخول السوق ، وهذا هو أكثر حماية صحية أساسية.

بشكل عام ، سنت واحد في المائة ، هو معيار السوق الأبدي غير القابل للتغيير! خلفية رائعة ، جودة ، ورق جدران رائع ، يمكنك ذلك ، سهل للغاية.

Wallpaper, because of this of beautiful, easy do, be able to bear dirty wait for a variety of advantage, it is the first selection of a whole lot of families when decorating. Nevertheless, choosing wallpaper has turned into a headache for many people. The product in the marketplace is mixed, the purchase price also varies greatly. Customers want high cost performance products, but worry about buying low quality products, expensive products do not know where you are. So, the query is, good wallpaper, where do you want it?

Where are the good wallpaper?

To begin with, good wallpaper color is also, won’t have chromatic aberration and infiltration, blurry phenomenon to wait, normally design is clearer the better.

Second, inferior wallpaper could be made of cheap recycleables by small workshops, quality isn’t guaranteed, not only harm to human health and could have peculiar smell; Good wallpaper, however, doesn’t have to get worried about these problems.

Great wall paper wear-resisting is good also, can draw a few pictures in writing with pencil, reoccupy eraser, wash sometimes also usually do not matter. General high-grade high grade wall paper, although the surface provides concave and convex grain, also super easy wipe clean, if end up being inferior wall paper conversely, super easy clean or wipe not clean.

The experience and versatility of the hand also reflect the standard of an excellent wallpaper. Usually the softer and more comfortable the hand, the better the product quality and the more flexible. In the case of indoor environment changes, such as for example temperature unexpected rise/sudden drop, not really cracking, deformation, through joints.

Actually according to category, wallpaper also has a whole lot of good categories, for example long good wallpaper, texture is more apparent, tactility is even more solid, have design feeling a 43322589700 85a3fba830 lot more than common non-woven cloth. Take the very long fiber products of a famous producer of wallpapers in northern Europe as an example. The lengthy fiber non-woven wallpaper made by this company has been adhering to its constant healthy, natural and natural quality, with vivid patterns, small color difference, high strength and a Simple Wall paper thicker experience than ordinary products.

Consumers are easy to feel, good wallpaper in quality, function, consistency on excellent functionality.

In addition, pure and pollution-free is also a significant feature of good wallpaper. Everyone knows, inferior wallpaper sends out formaldehyde to hold back for a material, have a variety of harm to body.

Worse still, inferior wallpaper although pollution is serious, but can have peculiar smell necessarily. People live year after year without consciousness in polluted atmosphere, damaging their wellness. Especially older people and kids who spend additional time at home, are even more severely broken, but their resistance is quite weak.

Good wallpaper, producer can control production process strictly, assure to accomplish not need pollution of natural material in manufacturing process, environmental protection sex need to reach a standard to just can enter the marketplace, this is couple of health most basic safeguard.

Overall, one cent %, is the eternal unchangeable market norm! Great wallpaper, quality, great wallpaper, you can, very easy.