حدد صفحة

نسيج الجدار

عندما تقرر كيف تريد أن تبدو الجدران الداخلية الخاصة بك ، هناك العديد من البدائل المختلفة التي يمكن أن تجعل رأسك تدور! ومع ذلك ، يمكننا أن نرى كيف لدينا تصميمات لا تصدق وشعبية هذه الأيام. مع عودة ظهور خيارات تغطية الجدران الزاهية والمتعددة الاستخدامات ، تأتي العديد من التطورات المعاصرة في مواد ورق الحائط. وداعًا للأيام الخوالي عندما كان نزع أغطية الجدران وتركيبها أمرًا مزعجًا. يمكنك الآن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المواد التي يسهل التعامل معها. من بين كل هذه الخيارات المختلفة ، سنتحدث في هذه المدونة عن أغطية الجدران المصنوعة من القماش. 

نعم ، لقد سمعت ذلك جيدًا ... الآن يمكننا أيضًا اختيار القماش لجدراننا!

على الرغم من أنه ليس شيئًا جديدًا ، إذا أعدنا صفحات التاريخ إلى الوراء ، فيمكننا العثور عليها دائمًا في العديد من الثقافات المختلفة. 

ومع ذلك ، فقد عاد العالم الحديث إلى الماضي ويبدو أن الناس يستمتعون به ولا يمكنهم الحصول على ما يكفي منه. 

ما هي أغطية الجدران المصنوعة من القماش 

كما يوضح الاسم ، إنه غطاء حائط يستخدم قماشًا لتزيين الجدران. يمكن أن تكون بالتأكيد أفضل حل إذا كنت تعيش في شقة مستأجرة أو تريد تغييرًا مؤقتًا أو إذا كنت شخصًا ينقلب أذهانه كثيرًا ويحب إضفاء لمسة جديدة كل بضعة أشهر. 

لدينا خيارات متنوعة جدًا في صناعتنا الإبداعية والديكور ، كما هو الحال في منتجات تغطية الجدران القماشية للمنزل. بالنسبة لغطاء الجدار القماشي ، فإنه يقع في فئتين رئيسيتين - أحدهما نسيج نسيج وآخر مشابه لورق الحائط. 

الجدران الشبيهة بالنسيج

غالبًا ما توجد في كل نوع ثقافة تقريبًا. لقد كانت موجودة مثل إلى الأبد. غالبًا ما نراهم لديهم مطبوعات كتابية أو شيء مرتبط بالطبيعة. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر أصبح الفن البوهيمي في الستائر شائعًا. عادة لا تغطي الجدار بالكامل ، فهي تشبه إلى حد كبير القماش المستطيل أو المربع الكبير الذي يمكن تعليقه أو تثبيته في الزاويتين العلويتين. يسهل غسلها وصيانتها حيث يمكن إزالتها بسهولة عن طريق إزالة المسامير. 

ورق الجدران جدران esqué

يمكن أن يكون لصق الخلفيات قليلاً من الصداع ولكن ورق الحائط القماش يحميك من الفوضى المزعجة. يمكنك الحصول على خيار العمل بلوحة واحدة من القماش للحصول على تشطيب سلس ويمكنك حتى اختيار الشرائط إذا كانت الجدران غير متساوية وذات ارتفاعات مختلفة. يتبع قياس نسيج الجدار نفس عملية ورق الحائط. على الرغم من أن عملية اللصق تحتاج إلى القليل من الاهتمام ، يجب أن تضع في اعتبارك أن القماش يتقلص أثناء تجفيفه ، لذلك يجب دائمًا مراعاة بعض القماش الإضافي. 

اكراميات من أغطية الجدران المصنوعة من القماش

سهلة التنظيف: إذا تم تثبيته على لوح ، فيمكنك إزالته بسهولة وتدويره وإعادة وضعه على الحائط. 

ماص الصوت: بصرف النظر عن كونها سهلة الاستخدام ، فإنها تتمتع بفائدة إضافية تتمثل في كونها ماصة للصوت جزئيًا.

قابل للإزالة بشكل نظيف: أنت فقط بحاجة إلى إسفنجة مبللة بالماء لتنظيفها من الجدران. لا يترك أي بقايا ولا يتلف الجدران. 

مقاومة العفن: كما نعلم ، فإن الأقمشة قابلة للتنفس ومسامية ، وتمكن الهواء من المرور والخروج بحرية. تجعل التهوية أقل ملاءمة لجراثيم العفن وأقل عرضة لنمو العفن. 

سلبيات 

يتلاشى عند تعرضه للحرارة: يتغير لون القماش بسبب الحرارة ، مما يجعله خيارًا غير محبوب للأماكن المعرضة للتسخين مثل المواقد أو المجففات أو غيرها من الأجهزة المولدة للحرارة. ومع ذلك ، قد يساعد اختيار قماش داكن اللون. 

تنبيه الرطوبة: يحتوي على النشا السائل الذي يميل إلى الذوبان مع التعرض للماء ، والرطوبة تجعله ضعيفًا ، لذا من المحتمل أن تكون فرص الخروج من الجدار في الأماكن الرطبة عالية.

تصفح مجموعتنا الواسعة من أغطية الجدران على موقعنا الإلكتروني wallpaper-ssj.com ، أو لاقتراحنا ، يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

أسئلة وأجوبة:

  1. كيف تغطي الجدران بورق الجدران من القماش؟

ورق الحائط القماش هو بديل رائع لورق الحائط العادي والدهانات ، وهو الحل الأمثل للمستأجرين الذين قد يُطلب منهم مغادرة الغرفة في حالتها الأصلية. لا يتطلب تعليق ورق الحائط هذا مزيدًا من الاهتمام ، لذا يمكن التعامل معه بنفس طريقة التعامل مع الأوراق الأخرى.

  1. ما هو غطاء الجدار القماش؟

غطاء الجدار القماشي هو أساسًا غطاء حائط من النسيج مغلف بورق دعم لتعزيز الاستقرار ، ومنع غراء ورق الحائط من الخروج عن السطح.

  1. كم عدد أنواع أغطية الجدران الموجودة؟

الأنواع المختلفة من أغطية الجدران هي - PVC ، فينيل ، 3D ، ورق جدران من الطوب ، قماش ، منسوج ، غير منسوج ، إلخ.

  1. هل تتسبب خلفية القماش في إتلاف الحائط؟

الإجابة هي ، لا على الإطلاق ، ورق الحائط المصنوع من القماش لا يضر بجدار منزلك ، بل إنه سهل التركيب والإزالة.

ستحتاج فقط إلى ترطيب كسوة الجدران وستترك ورق الحائط القماش اللاصق.

  1. كيف تخفي جدارًا متسخًا؟

هناك طرق لا تعد ولا تحصى لتغطية الأوساخ المتراكمة على الجدران ، وورق الحائط ، والدهانات ، وتعليق الحائط ، وأي شيء سيعمل حسب تفضيلاتك وميزانيتك. إذا كان تلون الجدران داكنًا وضخمًا ، فيمكن أن يكون ورق الحائط هو الخيار الأرخص والأفضل.

نعد بتقديم أفضل الأسعار بالجودة العالية في الصين! نقبل أيضًا طلبًا خاصًا حول المنتجات. اذا كنت مهتما بمنتجاتنا. لا تتردد في إعلامنا ، يسعدنا أن نقدم لك المعلومات التفصيلية ، ونعد بأن منتجاتنا ستكون آمنة وذات جودة عالية وسعر معقول. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا في أسرع وقت ممكن. نحن بصدق نبحث عن تعاونكم.

يتم تصدير معظم منتجاتنا إلى أوروبا أو الأمريكتين ، تتوفر كل من المنتجات القياسية وغير القياسية. يمكن أن ننتج حسب الرسم أو العينة. يمكن أن تكون المواد قياسية أو حسب طلبك الخاص. إذا اخترت لنا ، فإنك تختار موثوق.

تقع شركة EVER-POWER Protection Material Co. ، Ltd. في Zhejiang ، وتغطي مساحة تزيد عن 30,000 متر مربع. مع معدات إنتاج XPE المحلية المتقدمة ، تتخصص شركتنا بشكل أساسي في إنتاج رغوة البولي إيثيلين الكيميائية المتشابكة ، وتنتج أيضًا المنتجات الطرفية لمواد حماية البيئة المستندة إلى xPE مثل حصيرة الزحف لألعاب الأطفال وورق الحائط الزخرفي ثلاثي الأبعاد وسادة السيارة ، إلخ ، شركتنا مستمرة تحسين اختيار المواد الخام ، يعلق أهمية كبيرة على جودة المنتج ، والسماح للعميل بالشراء ليشعر بالاطمئنان ، وستلبي الشركة متطلبات جودة المنتجات من قبل العملاء في الداخل والخارج كنقطة انطلاق ، على أساس من التكنولوجيا الرائعة ، من أجل التعاون المربح للجانبين كجسر ، ودفع تطوير المؤسسة الشاملة ، وخدمة المزيد من العائلات ، وخلق فوائد اقتصادية ومزايا اجتماعية أفضل.
لماذا أخترتنا
في إنتاج المنتجات البلاستيكية والمبيعات لدمج شركة مواد حماية البيئة الجديدة ، بشكل أساسي مواد حماية البيئة رغوة البولي إيثيلين منخفضة الكثافة ، مقاومة للماء ، مثبطات اللهب ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة للماء ، مقاومة المد والصدمات ، عزل الصوت ، الحفاظ على الحرارة ، اللدونة الجيدة ، لطالما اعتمدت الشركة على "الأعمال الصادقة ، والأخلاق في الأعمال ، وكلاسيكيات التصنيع ، وإنشاء أغراض تجارية مثالية". الاعتماد على التكنولوجيا الرائعة ، والمعدات المتطورة ، والإدارة الصارمة ، وجودة المنتج المستقرة ، ودعم التوزيع السريع ، وتكنولوجيا الإنتاج الدقيقة ، وضمان وقت التسليم ، وخدمة العملاء المدروسة لكسب ثقة ومديح غالبية العملاء.

1. بيع المصنع مباشرة. لا يشارك أي طرف ثالث ؛
2. اعتمد أعلى معايير الجودة وأصبح أشهر الموردين المعينين في العالم لتصنيع المعدات الأصلية وأوديإم ؛
3. التعاون مع فرق البحث والتطوير الأمريكية والأوروبية وتطوير التكنولوجيا الرائدة في الصناعة ؛
4. يوفر فريق المبيعات المحترف للغاية استجابة سريعة ، ويتعامل مع كل بريد إلكتروني بجدية ، ويساعد العملاء على إيجاد حلول لأي أسئلة لديهم ؛
5. يوفر فريق خدمة العملاء المحترف الحماية الكاملة لمصالح العملاء وأسرار العمل ، بالإضافة إلى دعم المنتج الكامل.
6. تلقى منتجاتنا استقبالًا جيدًا في جميع أنحاء العالم ، مما يؤدي إلى مستوى عالٍ من ولاء العملاء وتنامي الأعمال ؛
7. دعم ضمان التجارة علي بابا.

1. نحن متخصصون في تصميم وإنتاج بلاط الجدران ذاتية اللصق منذ عام 2010. مع ثروة من الخبرة في المنتج و
قدرات البحث والتطوير. لقد قمنا بصنع بلاط التقشير واللصق في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط.

2. يتوافق منتجنا مع اختبارات ROHS و SGS. نحن نستخدم فقط المواد الخام الصديقة للبيئة المستوردة للتأكد من
البلاط دائم. بلاطنا مضمون للالتصاق بقوة بالجدران ولن يتشقق أبدًا أو يصفر بمرور الوقت. جودة جيدة مع الأفضل
السعر.

الأسئلة الشائعة

1. س: هل أنت مصنع أو شركة تجارية؟
ج: نحن لسنا شركة تجارية فحسب ، بل نحن أيضًا مصنع ورق حائط / قماش احترافي.

2. س: ما هو موك؟
ج: الحد الأدنى لكمية الطلب 2.8 متر مربع (1 متر)
3. س: كم عدد مجموعات قماش الحائط لديك؟
ج: لدينا الكثير من المنتجات التي نعرضها ويتم تحديث المنتجات الجديدة باستمرار.
4. س: هل تقدم عينات مجانية؟
ج: نعم ، نحن نقدم عينات مجانية. إذا كنت مهتمًا بأسلوبنا ، فيمكنك إرساله
صورة لنا ، يجب عليك فقط دفع التسليم.
5. س: أي حجم لديك؟
ج: طولنا غير محدود ، ولكن في العرض ، لدينا فقط 2.8-3.0 متر.
6. س: هل تقبل التخصيص؟
ج: نعم ، يمكننا أن نجعل المنتجات بناءً على تصميم العميل.
7. س: هل هناك أي اختلاف اللون؟
ج: هناك بعض الاختلاف الطفيف في اللون بين دفعات مختلفة من أغطية الجدران ،
لذا يرجى شراء متر مربع أو لفات كافية في كل مرة للتأكد من قدومهم
من نفس الدفعة لتجنب اختلاف اللون.
8. س: ماذا أفعل إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل أو تقديم طلب؟
ج: الرجاء كتابة استفسار مباشرة إلى مبيعاتنا في علي بابا. وسنتحدث معك التفاصيل
حول ورق الحائط النسيج / قماش الحائط.

fabric wall covering

When deciding on how you want your interior walls to look, there are many different alternatives which can make your head spin! However, we can see how incredible and popular designs we’ve got these days. With the resurgence of the versatile, vivid wall covering choices, comes numerous contemporary development in wallpaper materials. Bid adieu to the hard old days when stripping off and installing wall coverings were troublesome. Now you can enjoy varieties of material that are easy to work with. Out of all those various options, in this blog we will be talking about fabric wall coverings. 

Yes, you heard it right… now we even get to select fabric for our walls as well!

Although it’s not something new, if we turn back the pages of history, we can find it’s always been around in many different cultures. 

However, the modern world has turned back to time and seems like people are enjoying and can’t get enough of it. 

What is fabric wall coverings 

As the name explains, it’s a wall covering which uses fabric for the wall decoration.  They can certainly be the best solution if you live in a rented apartment or want a temporary change or if you are someone whose mind flicks often and likes to give a new touch in every few months. 

We’ve got pretty varied options in our creative and decorating industry, so as in the fabric wall covering products for the home.  For the fabric wall covering, it falls into two main categories – one is tapestry another is similar-to-wallpaper. 

Tapestry-like Walls

It’s often found in almost every culture type. It’s been around like forever. We often see them having biblical prints or something connected to nature. However, nowadays Bohemian-style art in drapes is becoming popular. They usually do not cover the whole wall, they are more like large rectangular or square fabric which can be hung or pinned at the top two corners. They are super easy to wash and maintain as they can be removed easily by removing the pins. 

Wallpaper-esqué Walls

Pasting wallpapers can be a bit of a headache but fabric wallpaper saves you from the troublesome mess. You get the option to work with a single panel of fabric for a seamless finish and you can even opt for strips if the walls are uneven and of different heights. Measuring the fabric for the wall follows the same process as wallpaper. Although the pasting process needs a bit of attention, you should keep in mind, the fabric shrinks as it dry, so you should always take into account some extra fabric. 

Perks of fabric wall coverings

Easy to clean: if it is pinned over a board then you can easily remove, give it a spin and put it back on your wall. 

Sound absorbent: apart from being easy to use they have an added benefit of being partially sound absorbent.

Cleanly removable: you just require a water damped sponge to clean it off from the walls. It neither leaves any residue nor damages the walls. 

Mould resistance: as we are aware, fabrics are breathable and porous, it enables air to freely pass in and out. The ventilation makes less hospitable to mould spores and less vulnerable to mould growth. 

Cons 

It Fades away when exposed to heat: the colour the fabric gets discoloured with heat, that makes it less likeable choice for the places prone to heat like- stovetops, dryers, or other heat-generating appliances. Yet, choosing a dark-colour fabric might help. 

Moisture alert: it contains liquid starch which tends to dissolve with exposure to water, moisture makes it vulnerable so the chances of getting off the wall in humid places are likely high.

Browse our wide range of wall coverings on our website wallpaper-ssj.com, or for our suggestion, you can also e-mail [email protected]

FAQ:

  1. How do you cover walls with fabric wallpaper?

Fabric wallpaper is a great alternative for ordinary wallpaper and paints, and the perfect solution for renters who may be required to leave the room in its original condition. Hanging these wallpaper doesn’t call for any extra attention, so it can be tackled the same way as other papers.

  1. What is fabric wall covering?

Fabric wall covering is basically a textile wall covering laminated to backing paper to enhance stability, and prevent the wallpaper glue from coming off the surface.

  1. How many types of wall covering are there?

The various types of wall covering are – PVC, vinyl, 3D, brick wallpaper, fabric, woven, nonwoven, etc.

  1. Does fabric wallpaper damage the wall?

The answer is, absolutely no, fabric wallpaper doesn’t harm your wall, rather they are super easy to install and remove.

You will just require to dampen the wallcovering and the fabric wallpaper will leave the adhesive.

  1. How do you hide a dirty wall?

There are myriad ways to cover the dirt accumulated over walls, wallpapers, paints, wall hanging, anything that will work depending upon your preferences and budget. If the discoloration of walls is dark and huge then wallpaper can be the cheapest and best option.

We promise will offer the best price by the high quality in china! We also accept special order about the products. If you are interested in our products. Please do not hesitate to let us know.We are pleased to give you the detailed information.We promise that our products would be safety and were in high quality and reasonable price. If you are interested in our products, please contact us asap.We are sincerely looking for your cooperation.

Most of our products are exported to Europe or Americas, both standard and nonstandard products available. We can produce as per your drawing or sample. Material can be standard or as per your special request. If you choose us, you choose reliable.

1-27.png

EVER-POWER Protection Material Co., Ltd. is located in Zhejiang , covering an area of more than 30,000 square meters. With domestic advanced XPE production equipment, our company mainly specializes in the production of chemical crosslinked polyethylene foam, and also produces xPE-based environmental protection material peripheral products such as children’s game crawling mat and 3D decorative wallpaper Car cushion, etc., our company continuous improvement on the selection of raw materials, attaches great importance to product quality, let the customer to buy feel rest assured, the company will to meet the requirement for the quality of products by customers at home and abroad as a starting point, on the basis of the exquisite technology, in order to win-win cooperation as a bridge, driving the development of enterprise comprehensive, service more families, create better economic benefits and social benefits.
Why Choose Us
In plastic products production and sales for the integration of new environmental protection materials company, mainly low density polyethylene foam environmental protection material, waterproof, flame retardant, high temperature resistant, waterproof, anti tide, shockproof, sound insulation, heat preservation, good plasticity, the company has always been based on “honest business, ethics in business, manufacturing classics, create a perfect” business purposes. Relying on exquisite technology, advanced equipment, strict management, stable product quality, fast distribution support, fine production technology, ensure the delivery time, thoughtful customer service to win the trust and praise of the majority of customers.

1-17.png

1-32.png

1. Factory direct sale. No third party is involved;
2. Has adopted the highest quality standards and become the world’s most famous OEMs & ODMs appointed suppliers;
3. Cooperate with US & European R&D teams and develop leading technology in the industry;
4. Highly professional sales team provides quick response, treats every email seriously, and helps customers find solutions to whatever questions they have;
5. Professional customer service team provides full protection for customer’s interests and business secrets, as well as full product supports.
6. Our products are well received worldwide, leading to high level of customer loyalty & growing business;
7. Support Alibaba trade assurance.

1-12.png

1-26.png

1. we are specialized in the design and production of self adhesive wall tiles since 2010.With a wealth of product experience and
R&D capabilities. We’ve been making the peel and stick tiles in a wide range of colors and styles.

2. Our product compliant the tests of ROHS and SGS.we use only imported environmentally friendly raw materials to make sure the
tiles are durable. Our tiles are guaranteed to stick firmly to walls and never crack or yellow over time.Good quality with best
price.

1-30.png

FAQ

1. Q: Are you factory or trading company?
A: We are not only a trading company but also a professional fabric wallpaper/wall cloth factory.

2. Q: What is your MOQ?
A: The minimum order quantity is 2.8 square meters.(1meters)
3. Q: How many wall cloth collections do you have?
A: We have a lot of products to offer and new products are updating constantly.
4. Q: Do you provide free samples?
A: Yes, we provide free samples. If you are interested in our style, you can send it is
photo to us, you should just pay the delivery.
5. Q: Which size do you have?
A: Our length is not limited, but in width, we only have 2.8-3.0 meters.
6. Q: Can you accept customization?
A:Yes,we can make produces based on customer’s design.
7 .Q: Is there any color difference?
A: There is some slight color difference between different batches of wall covering,
so pls purchase enough square meters or rolls at a time to make sure they come
from the same batch to avoid color difference.
8. Q: What should I do if I want to know more details or make order?
A: Pls write enquiry directly to our sales in Alibaba. And we will talk details with you
about the fabric wallpaper/wall cloth.