حدد صفحة

البناء الصف مسحوق البوليمر ريديسبيرسبل rdp سعر المصنع

مسحوق بوليمر قابل للتشتت / RDP

يتكون RDP من بوليمرات EPT مصنوعة من powEPTadhesive بعد فترة وجيزة من تجفيف الرذاذ. يمكن أن يتشتت هذا الملامس مع الماء مرة أخرى بعد فترة وجيزة من تكوين المستحلب ، ومع الطبيعة الأم لنفس المستحلب الأولي ، وبالتحديد يمكن تشكيل الفيلم بعد وقت قصير من تبخر الرطوبة ، يحتوي الفيلم على نسبة عالية من FleXiHu (البحيرة الغربية) Dis.bility ، مقاومة كبيرة للعوامل الجوية وعلى العديد من الركائز مع تكتل كبير في المنزل. حماية البيئة ، توفير القوة ، جودة عالية أعلى ، تستخدم لمواد powEPT ، الملاط الجاف هو إضافات عملية لا غنى عنها.

يمكن أن تزيد من الأداء العام للملاط ، وترفع قوة الهاون ، وتعزز صلابة الملاط بمواد أساسية مختلفة ، وتعزز خط الهاون المتغير والمتغير ، وقوة الانضغاط ، وقوة الانحناء ، ومقاومة التآكل والمتانة ، والتتابع العصا والاحتفاظ بالماء ، وقابلية البناء.

يستخدم البوليمر القابل للتشتت بشكل أساسي في جميع أنواع الملاط الجاف ، مثل مسحوق معجون الجدار ، لاصق بلاط السيراميك ، عامل توصيل بلاط السيراميك ، powEPT Interface agent ، ملاط ​​عازل خارجي ، ملاط ​​ذاتي التسوية ، ملاط ​​إصلاح ، ملاط ​​زخرفي ، ملاط ​​مانع لتسرب الماء ، واشياء أخرى عديدة..

المواصفات

المنتجات RDP-8011 RDP-8012 RDP-8013
محتوى موثوق 98 ج.٪ 98 ج.٪ 98 ج.٪
مادة محتوى الرماد (1000 درجة مئوية) ثمانية عشر٪ plusmn2 خمسة عشر٪ plusmn2 اثني عشر٪ plusmn2
الكثافة الظاهرية 450 # 8722550 جم / لتر 450 # 8722550 جم / لتر 450 # 8722550 جم / لتر
أبعاد الجسيمات النموذجية ~ 80 أمي ~ ثمانين ماما ~ 80 أمي
قيمة الرقم الهيدروجيني خمسة سبعة. خمسة. ثمانية. خمسة. - 8.
الحد الأدنى من درجة حرارة تشكيل الفيلم 4 رتبة نظام واحد OrmC
Tg 3 رتبة 3 رتبة 16 رتبة

وظيفة:
مسحوق البوليمر القابل للتشتت (مسحوق LaEPT Redispersible) هو المادة الخام الرئيسية في توليد معجون الجدران الداخلية والخارجية والملاط اللاصق وملاط الجبس. يتم تطبيق powEPTis EPTly كمواد تراص لمكونات الأساس على السوبر فوسفات الثلاثي ، و EPTlcum powEPT والأسمنت الأبيض وما إلى ذلك. يمكن أن يزيد من التصاق منازل مقاومة مياه الشرب ، وقوة الانحناء وقابلية التشغيل لمكونات الأساس.

استعمل:
كمية powEPT هي لأنواع مختلفة من المواد الأساسية. يجب تقليب خليط الركيزة وتشتيته تمامًا للتأكد من الرصيد المستحق للبضائع. ومع ذلك ، يجب منع ارتفاع درجة الحرارة الناتجة عن الضغط العالي وقلق القص عند الجمع بينهما.

EPT amp التخزين:
أكياس 25 كجم / pp. يمكن تخزينها في مكان جاف رائع تحت ثلاثين درجة مئوية وتأمينها في مقاومة الرطوبة والعاجلة ، نظرًا لأن المنتجات من البلاستيك الحراري ، يجب ألا يتجاوز وقت التخزين ستة أشهر. أسلوب الحياة الذاتي: 180 يومًا

البناء الصف مسحوق البوليمر ريديسبيرسبل rdp سعر المصنع

البناء الصف مسحوق البوليمر ريديسبيرسبل rdp سعر المصنع

Construction Grade Redispersible Polymer Powder Rdp Factory Price

Redispersible Polymer powder/RDP

RDP is composed of a EPT polymers created of powEPTadhesive soon after spray drying. This powEPTis contact with water can be dispersed again in shortly right after forming emulsion, and with the mother nature of the same as the initial emulsion, specifically the film can be shaped soon after the dampness evaporation, the movie has high fleXiHu (West Lake) Dis.bility, substantial resistance to weathering and on numerous substrate with substantial caking home. the powEPTenvironmental protection, strength saving, higher high quality, utilised for powEPTmaterials, dry-combine mortar is an indispensable practical additives.

It can increase the overall performance of mortar, raise the power of the mortar, boost the bonding toughness of mortar with various base material, boost the mortar fleXiHu (West Lake) Dis.ble and variable line, compressive strength, flexural strength, abrasion resistance and toughness, stick relay and h2o retention, constructability.

Redispersible Polymer powEPTis mainly utilized in all types of dry-combine mortar, such as wall putty powder, ceramic tile adhesive, ceramic tile jointing agent, dry powEPTinterface agent, exterior insulation mortar, self-leveling mortar, mending mortar, decorative mortar, watertight mortar, and many others..

Specification

Product RDP-8011 RDP-8012 RDP-8013
Reliable content ge98.% ge98.% ge98.%
Ash content material (1000 ordmC) eighteen% plusmn2 fifteen% plusmn2 twelve% plusmn2
Bulk density 450 #8722550 g/l 450 #8722550 g/l 450 #8722550 g/l
Typical particle dimension ~80 mum ~eighty mum ~80 mum
pH worth five.-seven. five.-eight. five.-8.
Bare minimum film-forming temperature 4 ordmC one ordmC ordmC
Tg 3 ordmC 3 ordmC 16 ordmC

Function:
Redispersible Polymer powder(Redispersible LaEPT powder) is the principal raw material in generation of inner, exterior wall putty, adhesive mortar and plaster mortar. the powEPTis EPTly applied as the agglutinant of basis components on triple superphosphate, EPTlcum powEPTand white cement and so on. It can increase the adhesion houses drinking water resistance, flexural power and operability of the foundation components.

Use:
The quantity of the powEPTis to diverse sorts of basis material. The substrate mixture must be stirred and dispersed totally to make certain the outstanding balance of the goods. Even so, higher temperature created from higher-pressure and shear anxiety when combined ought to be prevented.

EPT ampStorage:
25kg/pp bags.It can be stored in a awesome, dry place beneath thirty degC and secured in opposition to humidity and urgent, given that the products is thermoplastic, storage time should not exceed six months. Self lifestyle: 180days

Construction Grade Redispersible Polymer Powder Rdp Factory Price

Construction Grade Redispersible Polymer Powder Rdp Factory Price