حدد صفحة

في الوقت الحاضر ، تحولت ورق الحائط إلى موضة معترف بها ، ويفكر عدد متزايد من عشاق ورق الحائط في شراء مجموعة مختارة من خلفيات ملونة مختلفة لأفراد أسرهم. بعد أن أجرى العلماء وعلماء النفس دراسة متعمقة عن اللون ، استنتجوا أن "اللون يمكن أن يشفي المرض"
يحفز ورق الحائط الملون المحمر الجهاز العصبي ويثيره ، ويزيد من إفراز الأدرينالين ويعزز الدورة الدموية. ومع ذلك ، عندما يكون هناك عادة الكثير من الاتصال باللون الأحمر ، سيحدث الذعر ، مما يجعل الأمر أسهل 43279895075 E09583480 بالنسبة لأولئك المعرضين للإرهاق لتجربة الإرهاق. لذلك ، ابتعد عن اللون الأحمر الزائد في غرفة النوم أو الدراسة.
ينتج ورق الحائط البرتقالي الحيوية ، ويحفز الشهية ، ويساعد على امتصاص الكالسيوم ، كما أنه مفيد للشفاء والصحة. عادةً ما يكون هذا اللون مثاليًا لغرف الاستجمام والمطابخ وما إلى ذلك.
من المؤكد أن ورق الحائط الأصفر نشط في التفكير ، ولكن الزخرفة الذهبية عادة ما تكون سهلة للتسبب في مشاعر غير مستقرة وسلوك تعسفي ، وبالتالي فإن غرفة النوم ومكان النشاط والشرفة تمنع استخدام الأثاث الذهبي وورق الحائط الذهبي.
يعد ورق الحائط الأخضر رائعًا لعملية الهضم ، ويعزز توازن الجسم ، وقد يلعب دورًا مهدئًا ، وهو أمر جيد عادة للأفراد النشطين أو المصابين بالاكتئاب البدني والعقلي يقدم اللون الأخضر الطبيعي تأثيرًا علاجيًا خاصًا على الإغماء والتعب والمشاعر السلبية.
قد يقلل ورق الحائط الأزرق من وتيرة هزيمة النبض ويتكيف مع توازن الجسم. يمكن أن يؤدي استخدام اللون الأزرق في غرفة النوم إلى القضاء على التوتر ويساعد في تخفيف الصداع والحمى والإغماء والأرق.
يتضمن ورق الحائط البنفسجي تأثيرًا محبطًا على أعصاب المحرك ونظام القلب ، والذي يمكنه مواكبة توازن البوتاسيوم في الجسم ، وتعزيز الإحساس بالهدوء ، وإلهام الحب والعناية ورق حائط ثلاثي الأبعاد الآخرين.
يتكيف ورق الحائط النيلي مع مجموعات العضلات ويقلل أو يوقف النزيف ويؤثر على البصر والسمع والشم ويقلل من حساسية الجسم للألم

Nowadays, wallpaper has turned into a recognized fashion, and a growing number of wallpaper lovers are considering buying a selection of different color wallpapers for their family members. After scientists and psychologists conducted in-depth study on color, they deducted that “color can cure disease”:
Reddish colored wallpaper stimulates and excites the nervous system, increases adrenaline secretion and enhances blood circulation. Nevertheless, when there is normally too much contact with red, panic will occur, making it easier 43279895075 ea09583480 for those who are prone to exhaustion to experience exhausted. Therefore, stay away from too much red in the bedroom or study.
Orange wallpaper produces vitality, induces appetite, helps calcium absorption, and is good for recovery and health. This color is normally ideal for recreation rooms, kitchens, etc.
Yellow wallpaper is certainly active in pondering, however the golden decoration is usually easy to cause unstable emotions and arbitrary behavior, so the bedroom and activity place, the balcony prevent the use of golden furniture, and the golden wallpaper.
Green wallpaper is wonderful for digestion, promotes body balance, and may play a calming role, which is usually good for individuals who are active or physically and mentally depressed. Natural green offers a particular therapeutic effect on syncope, fatigue and negative feelings.
Blue wallpaper may reduce the pulse defeat frequency and adapt the body balance. Using blue in the bed room can eliminate tension and help alleviate headaches, fever, syncope and insomnia.
Purple wallpaper includes a depressing effect on the engine nerves and heart system, which can keep up with the balance of potassium in the body, and promote the sensation of peaceful, inspire love and look after 3D Wall paper others.
Indigo wallpaper adjusts and muscle groups, reduces or stops bleeding, impacts eyesight, hearing and smell, and reduces body sensitivity to pain.