حدد صفحة

خلفية الطوب

سواء كان ذلك في المنزل أو المكتب أو المطعم أو صالة الألعاب الرياضية ، فإننا نقضي يومنا بالكامل تقريبًا في الالتفاف حول الجدران الأربعة. الآن ، عندما نعلم بالفعل أننا يجب أن نعيش داخل هذه الجدران ، فقد عمل المصممون الداخليون بأصابعهم حتى العظم لإضافة العناصر الرائعة إليها. غالبًا ما شهدنا أشخاصًا يعبرون عن حبهم وإعجابهم بجدران الطوب الخام المكشوفة. أعتقد أن هذا هو السبب! من بين جميع الخلفيات الجمالية ، ظهرت ورق الجدران من الطوب كمظهر صناعي محبوب للغاية ، للاحتفال بجمال مواد البناء الخام. 

لا يحتوي كل منزل على جدران من الطوب ويتطلب إضافتها تجديدًا وإنفاقًا كبيرًا على الرغم من أنه يمكنك الاستمتاع بنفس المظهر دون التعرض للفوضى والقصف كثيرًا. مع خلفيات ثلاثية الأبعاد من الطوب ، يمكنك تخطي جميع الإجراءات والحصول على مظهر أصلي مماثل مقابل أقل. على الرغم من أن جدار ورق الحائط لن يتطابق مع الملمس الحقيقي والأبعاد الحقيقية للطوب الحقيقي ، ولكن من وجهة نظر جمالية ، يمكنك تحقيق ما تريده. 

تعتبر خلفية القرميد من بين اتجاهات التصميم الداخلي الأكثر سخونة المستخدمة لجاذبيتها العالمية ، فهي مثالية لتزيين تجاويف غرفة المعيشة أو صدور المدخنة أو في الغرفة. مع سحرها الريفي وجمالها الجذاب لجدار الطوب الخام ، فهي مثالية لأي شخص يتطلع إلى الابتعاد عن الزخرفة النمطية والتحول إلى أسلوب متعدد الاستخدامات. 

إذا كنت قلقًا بشأن ما إذا كان موضوع غرفتك سيتوافق مع ورق الحائط ، فلا تقلق! لقد حصلنا على هذا أيضًا! 3d خلفيات الطوب. لقد قمنا بتعليق ورق الحائط الرائع بألوان وتصميمات عديدة لمنزلك بالكامل. 

خلفية الطوب الأبيض ببساطة يبدو رائعًا وهو اختيار جميل للبلاش باكسبلاش. لا يمكن لأي تأثيرات أخرى التغلب على تأثير الطوب المطلي باللون الأبيض. إنه مثالي للمساحات الصغيرة حيث يضيف اللون الفاتح الناعم وهم المساحة ، ويضيف هذا التصميم نسيجًا إلى الجدران دون السيطرة على الزخرفة الحالية. نظرًا لأنها قابلة للغسل ، فهي أيضًا مثالية للمطبخ أو غرفة المرافق. 

خلفية الطوب الأسود له مظهر مناشدة هادئة ومصادق عليه بالبساطة. إنها مثالية للمساحات الحديثة والمعاصرة. احتضان الجمال الأسود مع الأثاث البسيط وذات اللون نفسه ، تضيف الموضة أحادية اللون خاصية إضافية لمخطط النمط الصناعي. 

خلفية الطوب الرمادي ينسق بشكل جيد مع خزائن المطبخ والأجهزة. أيضًا ، أضف هذا في عربة التسوق الخاصة بك إذا كنت تفكر في إنشاء جدار لهجة ، فإنه يضيف الدفء إلى الغرفة ويحتفظ بمظهر مشرق ومفتوح. يضيف تأثير التقشير جوهر الواقعية إلى التصميم الذي يعطي في النهاية إحساسًا معاصرًا للعيش في الدور العلوي. 

خلفية الطوب الأحمر القديمة نجا لقد تم تغليفه بالكثير من التفرد والأصالة والواقعية - مما يجعله مثاليًا للجدران المميزة والبلاطات الخلفية. تخلق الطباعة التفصيلية الرائعة تأثير الضوء والظل الذي يمنح خلفية الطوب هذه مظهرًا واقعيًا. إنها مثالية لإضافة المزيد من اللمسات الريفية ولتوفير حافة إلى الردهة أو المعرض الخارجي. 

نعلم جميعًا مقدار اللون الوردي الذي يغري الأطفال ، فلا عجب أن أطفالك سيحبون هذا خلفية الطوب الوردي الزخرفة في زاوية واحدة. تضفي خلفية الطوب الوردي الناعم لغرفة النوم طابعًا عتيقًا في نفس الوقت ، فهي بسيطة ومتعددة الاستخدامات تتناسب مع جميع المساحات والديكورات المختلفة. 

لا تخرج خلفيات الطوب للمنزل أبدًا عن الاتجاه على الرغم من سهولة صيانتها وتثبيتها - ما عليك سوى تقشيرها وتثبيتها على الجدران من أجل التغيير. إنها مقاومة للماء والبقع مما يجعل ورق جدران القرميد مثاليًا للمطبخ والحمام أيضًا. لدينا مجموعة متنوعة من السمات والألوان لتلائم احتياجاتك.

اختر ورق الحائط المصنوع من الطوب للمطبخ ، والذي يتميز بالمتانة العالية والمصمم خصيصًا لتحمل البلى. 

استكشف مجموعتنا الواسعة من خلفيات الطوب ، خلفيات PVC, خلفية 3d, ورق جدران من الفينيل والمزيد ، بالتوافق مع موضوع مساحتك بالكامل ، تحقق من مجموعاتنا على wallpaper-ssj.com والوصول إلى التثبيت والمشورة في [البريد الإلكتروني محمي]

أسئلة وأجوبة:

1.هل تبدو خلفية الطوب جيدة؟

الجواب هو نعم على الاطلاق! إذا كنت ترغب في إضافة نسيج وإعطاء مكانة لمحة قديمة ، يمكن أن تكون خلفية الطوب إضافة رائعة يمكن أن تضفي الأناقة والجمال بينما تبدو بسيطة وريفية وطبيعية.

2. هل خلفية الطوب في الاتجاه؟

تقليديا كانوا في الغالب في الردهة وغرفة المعيشة وعند المدخل ولكن الآن بعد أن تغيرت اللعبة الجمالية تمامًا ، انتشرت هذه الخلفيات في كل مكان. ومن ثم ، فقد أصبحت في الآونة الأخيرة إضافة شائعة في الغرف والمطبخ وما إلى ذلك.

3. أي لون يمتزج بسلاسة مع ورق الجدران من الطوب؟

إذا كنت تفكر في إضافة نسيج من الطوب لإنشاء جدران مميزة ، فحاول الجمع بين الألوان المحايدة مع ورق جدران من الطوب الأحمر للعائلة. ولكن إذا كنت تفضل إضافة مجموعة من الألوان وجذب كل العيون ، فقم ببث ورق الحائط بالأبيض والأسود مع اللون الرمادي الدافئ أو البني الكرز أو أي شيء يضيف التباين.

4. كيفية خط الطوب خلفية لتعزيز البصرية

  1. أضف أثاثًا وديكورًا خشبيًا وبعضها خصب لتحقيق التوازن بين كل ذلك.
  2. حاول إضافة مجموعة من الألوان
  3. استخدمه على جدار واحد فقط
  4. لهجة كبيرة تكملها بشكل جيد

لمعرفة المزيد https://wallpaper-ssj.com/how-to-use-brick-wallpaper-to-modernise-your-home/

5. كيفية تثبيت خلفية الطوب؟

  1. تحضير السطح عن طريق تقشير ورق الحائط الموجود
  2. نظف الحائط
  3. انزع جزءًا صغيرًا من ورق التغليف وألصقه على الحائط
  4. تحقق مما إذا كان مستقيمًا وفي مكانه.
  5. استمر في إزالة ورق التغليف تدريجياً ولصقه على السطح.
  6. يؤدي استخدام أي جسم صلب ومسطح إلى الاستمرار في تمريره في اتجاه هبوطي.
  7. كرر الإجراء لتغطية الجدار بالكامل.

نعد بتقديم أفضل الأسعار بالجودة العالية في الصين! نقبل أيضًا طلبًا خاصًا حول المنتجات. اذا كنت مهتما بمنتجاتنا. لا تتردد في إعلامنا ، يسعدنا أن نقدم لك المعلومات التفصيلية ، ونعد بأن منتجاتنا ستكون آمنة وذات جودة عالية وسعر معقول. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا في أسرع وقت ممكن. نحن بصدق نبحث عن تعاونكم.

يتم تصدير معظم منتجاتنا إلى أوروبا أو الأمريكتين ، تتوفر كل من المنتجات القياسية وغير القياسية. يمكن أن ننتج حسب الرسم أو العينة. يمكن أن تكون المواد قياسية أو حسب طلبك الخاص. إذا اخترت لنا ، فإنك تختار موثوق.

تقع شركة EVER-POWER Protection Material Co. ، Ltd. في Zhejiang ، وتغطي مساحة تزيد عن 30,000 متر مربع. مع معدات إنتاج XPE المحلية المتقدمة ، تتخصص شركتنا بشكل أساسي في إنتاج رغوة البولي إيثيلين الكيميائية المتشابكة ، وتنتج أيضًا المنتجات الطرفية لمواد حماية البيئة المستندة إلى xPE مثل حصيرة الزحف لألعاب الأطفال وورق الحائط الزخرفي ثلاثي الأبعاد وسادة السيارة ، إلخ ، شركتنا مستمرة تحسين اختيار المواد الخام ، يعلق أهمية كبيرة على جودة المنتج ، والسماح للعميل بالشراء ليشعر بالاطمئنان ، وستلبي الشركة متطلبات جودة المنتجات من قبل العملاء في الداخل والخارج كنقطة انطلاق ، على أساس من التكنولوجيا الرائعة ، من أجل التعاون المربح للجانبين كجسر ، ودفع تطوير المؤسسة الشاملة ، وخدمة المزيد من العائلات ، وخلق فوائد اقتصادية ومزايا اجتماعية أفضل.
لماذا أخترتنا
في إنتاج المنتجات البلاستيكية والمبيعات لدمج شركة مواد حماية البيئة الجديدة ، بشكل أساسي مواد حماية البيئة رغوة البولي إيثيلين منخفضة الكثافة ، مقاومة للماء ، مثبطات اللهب ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة للماء ، مقاومة المد والصدمات ، عزل الصوت ، الحفاظ على الحرارة ، اللدونة الجيدة ، لطالما اعتمدت الشركة على "الأعمال الصادقة ، والأخلاق في الأعمال ، وكلاسيكيات التصنيع ، وإنشاء أغراض تجارية مثالية". الاعتماد على التكنولوجيا الرائعة ، والمعدات المتطورة ، والإدارة الصارمة ، وجودة المنتج المستقرة ، ودعم التوزيع السريع ، وتكنولوجيا الإنتاج الدقيقة ، وضمان وقت التسليم ، وخدمة العملاء المدروسة لكسب ثقة ومديح غالبية العملاء.

1. بيع المصنع مباشرة. لا يشارك أي طرف ثالث ؛
2. اعتمد أعلى معايير الجودة وأصبح أشهر الموردين المعينين في العالم لتصنيع المعدات الأصلية وأوديإم ؛
3. التعاون مع فرق البحث والتطوير الأمريكية والأوروبية وتطوير التكنولوجيا الرائدة في الصناعة ؛
4. يوفر فريق المبيعات المحترف للغاية استجابة سريعة ، ويتعامل مع كل بريد إلكتروني بجدية ، ويساعد العملاء على إيجاد حلول لأي أسئلة لديهم ؛
5. يوفر فريق خدمة العملاء المحترف الحماية الكاملة لمصالح العملاء وأسرار العمل ، بالإضافة إلى دعم المنتج الكامل.
6. تلقى منتجاتنا استقبالًا جيدًا في جميع أنحاء العالم ، مما يؤدي إلى مستوى عالٍ من ولاء العملاء وتنامي الأعمال ؛
7. دعم ضمان التجارة علي بابا.

1. نحن متخصصون في تصميم وإنتاج بلاط الجدران ذاتية اللصق منذ عام 2010. مع ثروة من الخبرة في المنتج و
قدرات البحث والتطوير. لقد قمنا بصنع بلاط التقشير واللصق في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط.

2. يتوافق منتجنا مع اختبارات ROHS و SGS. نحن نستخدم فقط المواد الخام الصديقة للبيئة المستوردة للتأكد من
البلاط دائم. بلاطنا مضمون للالتصاق بقوة بالجدران ولن يتشقق أبدًا أو يصفر بمرور الوقت. جودة جيدة مع الأفضل
السعر.

الأسئلة الشائعة

1. س: هل أنت مصنع أو شركة تجارية؟
ج: نحن لسنا شركة تجارية فحسب ، بل نحن أيضًا مصنع ورق حائط / قماش احترافي.

2. س: ما هو موك؟
ج: الحد الأدنى لكمية الطلب 2.8 متر مربع (1 متر)
3. س: كم عدد مجموعات قماش الحائط لديك؟
ج: لدينا الكثير من المنتجات التي نعرضها ويتم تحديث المنتجات الجديدة باستمرار.
4. س: هل تقدم عينات مجانية؟
ج: نعم ، نحن نقدم عينات مجانية. إذا كنت مهتمًا بأسلوبنا ، فيمكنك إرساله
صورة لنا ، يجب عليك فقط دفع التسليم.
5. س: أي حجم لديك؟
ج: طولنا غير محدود ، ولكن في العرض ، لدينا فقط 2.8-3.0 متر.
6. س: هل تقبل التخصيص؟
ج: نعم ، يمكننا أن نجعل المنتجات بناءً على تصميم العميل.
7. س: هل هناك أي اختلاف اللون؟
ج: هناك بعض الاختلاف الطفيف في اللون بين دفعات مختلفة من أغطية الجدران ،
لذا يرجى شراء متر مربع أو لفات كافية في كل مرة للتأكد من قدومهم
من نفس الدفعة لتجنب اختلاف اللون.
8. س: ماذا أفعل إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل أو تقديم طلب؟
ج: الرجاء كتابة استفسار مباشرة إلى مبيعاتنا في علي بابا. وسنتحدث معك التفاصيل
حول ورق الحائط النسيج / قماش الحائط.

brick wallpaper

Be it home, office, restaurant or gym we almost spend our entire day encompassing around the four walls. Now, when we already know we have to live within these walls, the interior designers have worked their fingers to the bone to add the exquisite elements to it. We often have witnessed people expressing their love and admiration for exposed raw brick walls. I guess that’s why! Among all the aesthetic wallpaper, brick wallpaper has emerged as a much loved industrial look, to commemorate the beauty of raw building materials. 

Not every home has brick walls and adding them requires a major renovation and expenditure though you can enjoy the same look without getting into a mess and shelling out much. With 3d brick wallpapers, you can skip all the procedures and get a similar authentic look for less. Although a wallpaper wall would not match the real texture and dimension of real brick but from an aesthetic point of view, you can achieve what you desired for. 

Brick wallpaper is among the hottest interior designing trends used for its universal appeal, they are perfect for decorating living room alcoves, chimney-breasts, or in a room.  With its rustic charm and appealing beauty of the raw brick wall, it’s perfect for anyone who is looking to move away from the stereotypical decoration and towards versatile style. 

If you concern if your room’s theme will go with the wallpaper then don’t brood! We have got this as well! 3d brick wallpaper. We have shelved the gorgeous looking wallpaper in numerous colours and design for your whole house. 

White brick wallpaper simply looks great and is a beautiful choice for a backsplash. Any other effects can’t beat this white painted brick effect. It’s ideal for smaller spaces as soft light colour adds the illusion of space, this design adds a texture to walls without dominating existing decoration.  As they are washable it’s also ideal for the kitchen or utility room. 

The Black brick wallpaper has a calm imploring look and endorsed with simplicity. They are perfect for modern and contemporary spaces. Embrace the black beauty with minimalistic and same tone furniture, the monochrome vogue adds an extra characteristic to an industrial style scheme. 

Grey brick wallpaper coordinates nicely with the kitchen cabinets and hardware. Also, add this in your cart if you are thinking of creating an accent wall, it adds warmth to the room and retains a bright and open look.  The peeling effect adds the essence of realism to the design which ultimately gives contemporary loft-living feel. 

The old weathered Red brick wallpaper has been enveloped with lots of uniqueness, authenticity and realism – which makes it perfect for accent walls and backsplashes. The great detailed printing creates a light and shadow effect that gives this brick wallpaper a realistic look. They are perfect for adding more rustic touch and to provide an edge to your hallway or outdoor gallery. 

We all know how much pink lures the kids, no wonder your kids would love this pink brick wallpaper decoration in one nook. The soft pink brick wallpaper for the bedroom gives a vintage vibe at the same time it’s simple and versatile which goes with all different space and decor. 

Brick wallpapers for home never go out of trend although it’s easy to maintain and install- you need to just peel off and stick on walls for the makeover. They are waterproof and stain resistance which makes the brick wallpaper ideal for kitchen and bathroom as well. We have got varieties of theme and colour to match your needs.

Choose the brick wallpaper for the kitchen, which is highly durable and specially designed to tolerate the wear and tear. 

Explore our wide collection of brick Wallpaper, PVC Wallpaper, 3d wallpaper, vinyl Wallpaper and more, matching with the theme of your whole space, check out our collections on wallpaper-ssj.com and reach for installation and advice at [email protected]

FAQ:

1.Does brick wallpaper look good?

The answer is, absolutely yes! If you want to add texture and give the niche an ancient glimpse then brick wallpaper can be a brilliant addition that can lend elegance and beauty while looking so simple, rustic and natural.

2. Is brick wallpaper in trend?

Traditionally they were mostly in the hallway, living room and at the entrance but now when the aesthetic game has entirely changed these wallpapers have spread their wings all around. Hence, in recent times they have become a popular addition in rooms, kitchen etc.

3. Which colour seamlessly blends with brick wallpaper?

If you are thinking of adding brick texture for creating featured walls then try combining neutral colours with red family brick wallpaper. But if you prefer to add a pop of colour and catch all the eyes, then infuse black and white wallpaper with warm grey, cherry brown or anything which adds contrast.

4. How to line brick wallpaper to enhance the visual

  1. Add wooden furniture & decor and some lush to balance it all.
  2. Try adding a pop of colours
  3. Use it on just one wall
  4. Lean large accent to compliment it well

To know more https://wallpaper-ssj.com/how-to-use-brick-wallpaper-to-modernise-your-home/

5. How to install brick wallpaper?

  1. Prepare the surface by peeling off existing wallpaper
  2. Clean the wall
  3. Peel off a small portion of backing paper and stick it on the wall
  4. Check if it is straight and in place.
  5. Continue gradually removing the backing paper and sticking it on the surface.
  6. Using any hard and flat object keeps on swiping it in a downward direction.
  7. Repeat the procedure to cover the entire wall.

We promise will offer the best price by the high quality in china! We also accept special order about the products. If you are interested in our products. Please do not hesitate to let us know.We are pleased to give you the detailed information.We promise that our products would be safety and were in high quality and reasonable price. If you are interested in our products, please contact us asap.We are sincerely looking for your cooperation.

Most of our products are exported to Europe or Americas, both standard and nonstandard products available. We can produce as per your drawing or sample. Material can be standard or as per your special request. If you choose us, you choose reliable.

EVER-POWER Protection Material Co., Ltd. is located in Zhejiang , covering an area of more than 30,000 square meters. With domestic advanced XPE production equipment, our company mainly specializes in the production of chemical crosslinked polyethylene foam, and also produces xPE-based environmental protection material peripheral products such as children’s game crawling mat and 3D decorative wallpaper Car cushion, etc., our company continuous improvement on the selection of raw materials, attaches great importance to product quality, let the customer to buy feel rest assured, the company will to meet the requirement for the quality of products by customers at home and abroad as a starting point, on the basis of the exquisite technology, in order to win-win cooperation as a bridge, driving the development of enterprise comprehensive, service more families, create better economic benefits and social benefits.
Why Choose Us
In plastic products production and sales for the integration of new environmental protection materials company, mainly low density polyethylene foam environmental protection material, waterproof, flame retardant, high temperature resistant, waterproof, anti tide, shockproof, sound insulation, heat preservation, good plasticity, the company has always been based on “honest business, ethics in business, manufacturing classics, create a perfect” business purposes. Relying on exquisite technology, advanced equipment, strict management, stable product quality, fast distribution support, fine production technology, ensure the delivery time, thoughtful customer service to win the trust and praise of the majority of customers.

1. Factory direct sale. No third party is involved;
2. Has adopted the highest quality standards and become the world’s most famous OEMs & ODMs appointed suppliers;
3. Cooperate with US & European R&D teams and develop leading technology in the industry;
4. Highly professional sales team provides quick response, treats every email seriously, and helps customers find solutions to whatever questions they have;
5. Professional customer service team provides full protection for customer’s interests and business secrets, as well as full product supports.
6. Our products are well received worldwide, leading to high level of customer loyalty & growing business;
7. Support Alibaba trade assurance.

1. we are specialized in the design and production of self adhesive wall tiles since 2010.With a wealth of product experience and
R&D capabilities. We’ve been making the peel and stick tiles in a wide range of colors and styles.

2. Our product compliant the tests of ROHS and SGS.we use only imported environmentally friendly raw materials to make sure the
tiles are durable. Our tiles are guaranteed to stick firmly to walls and never crack or yellow over time.Good quality with best
price.

FAQ

1. Q: Are you factory or trading company?
A: We are not only a trading company but also a professional fabric wallpaper/wall cloth factory.

2. Q: What is your MOQ?
A: The minimum order quantity is 2.8 square meters.(1meters)
3. Q: How many wall cloth collections do you have?
A: We have a lot of products to offer and new products are updating constantly.
4. Q: Do you provide free samples?
A: Yes, we provide free samples. If you are interested in our style, you can send it is
photo to us, you should just pay the delivery.
5. Q: Which size do you have?
A: Our length is not limited, but in width, we only have 2.8-3.0 meters.
6. Q: Can you accept customization?
A:Yes,we can make produces based on customer’s design.
7 .Q: Is there any color difference?
A: There is some slight color difference between different batches of wall covering,
so pls purchase enough square meters or rolls at a time to make sure they come
from the same batch to avoid color difference.
8. Q: What should I do if I want to know more details or make order?
A: Pls write enquiry directly to our sales in Alibaba. And we will talk details with you
about the fabric wallpaper/wall cloth.