حدد صفحة

لوحة صوتية

هل تساءلت يومًا لماذا تبدو الموسيقى والصوت في المسارح هائلة حتى في المساحات الكبيرة ، بينما لا تبدو في منزلك؟ حسنًا ، قد أطفئ فضولك. لا شك أنهم يستخدمون نظام الصوت عالي الجودة ، وبصرف النظر عن نظام الصوت فإن الصلصة السرية هي الجدران المعالجة صوتيًا ، الجدران مصنوعة من الصوف الثقيل الذي يساعد في التحكم في الضوضاء وتقليلها. ومع ذلك ، ليس من الصعب أن تجرب نفس الشيء في مكانك. في العالم الحديث مع التقنيات الحديثة ، لدينا بدائل لكل شيء تقريبًا ، بمساعدة لوحة صوتية يمكنك الحصول على مساحتك الخاصة. 

ما هي الألواح الصوتية؟ 

لنفترض أنها لوحات صوتية ولوح صوتي وحواجز صوتية ولوحات صوت ما تريد. لا يحتوي فقط على مجموعة متنوعة من الأسماء ولكنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات.

إنه نوع خاص من الألواح يتكون بشكل عام من الصوف والرغوة الموضوعة بشكل استراتيجي داخل الغرف لتحسين جودة الصوت.

الغرض الأساسي من ألواح الجدران الصوتية هو التخلص من الصوت المتبقي في الفضاء. ترتد الموجات الصوتية بسهولة عن الأسطح الصلبة. نظرًا لأنه مصنوع من مادة أكثر ليونة ، فإنه يساعد على إخماد الصدى الإضافي ، ويتم تثبيته في غرفة لنشر الصوت من أول نقطة انعكاس. 

عند الحديث عن الوظيفة الثانوية ، يمكن لمجموعتها الواسعة من أفضل الألواح الصوتية الزخرفية تحسين مظهر غرفتك. 

بشكل عام ، هناك نوعان من الألواح: الألواح الرأسية والأفقية. كلا النوعين يعملان على الامتصاص والانتشار والتوهين. 

يمكن تصميم لوحات الحائط الصوتية كممتصات ومشتتات ، حسب الغرض الذي تريد استخدامها من أجله. 

تستخدم الماصات والناشرات بشكل شائع في الأماكن شبه المغلقة والإعدادات الخارجية لتقديم صوت عالي الجودة. الألواح الأفقية هي النوع المثالي لهذا الغرض ، فهي تمنع الموجات الصوتية من الفيضان وتحولها إلى طاقة حرارية. لكن من المهم وضعه بشكل صحيح من أجل أفضل استخدام. 

لوحات عمودية تساعد في تخفيف نقل الصوت في منطقة ما ، حيث تمنع اللوحة انتقال الصوت من زاوية إلى أخرى. علاوة على ذلك ، تساعد الألواح بكفاءة في خفض ضوضاء الخلفية إلى مستوى مقبول ووقت تردد. 

أين تقدم؟

الآن عندما تكون على دراية بما هي لوحات الحائط الصوتية ، وما هي مصنوعة منها وماذا تفعل ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو المكان الذي يجب عليك تطبيقه فيه! سواء كان الأمر يتعلق بالحد من نقل الصوت أو تقليل ضوضاء الخلفية أو وقت التردد ، لحل المشكلة ، من الضروري تحديد الموقع الدقيق للألواح.

يعتمد العثور على الموقع المثالي على عدة عوامل ، بعضها - 

تتصرف الموجات الصوتية بشكل مختلف في أ مساحة كبيرة. ترتد الطاقة الصوتية الأقل مرة أخرى إلى الغرفة ، نظرًا لأن صوت الفضاء الكبير يسقط أحيانًا ميتًا قبل الوصول إلى الجدران. ومع ذلك ، فإنها تصل إلى الأسقف بدلاً من الجدران ، لذلك يتم تثبيت الألواح الأفقية في هذه الغرف. 

في الغرف الأصغر مثل غرف الاجتماعات والمكاتب الخاصة ومناطق التركيز المخصصة ، ضربت الموجات الصوتية الجدران أولاً. لذلك في مثل هذه المناطق ، تعتبر ألواح الجدران العمودية مناسبة تمامًا لتقليل عدد الموجات التي يتم إرسالها مرة أخرى إلى الغرفة. 

لوحات إطفاء الصوت ليست فقط مجانية للمكتب والمسرح المنزلي ، بل يمكن استخدامها في القاعات والقاعات وغرف الندوات والمكتبات والملاعب والمطاعم والاستوديوهات وما إلى ذلك. 

تعرف من مستشارينا على النوع المناسب لمساحتك وأين يجب تثبيتها للحصول على أفضل استخدام ، اتصل بنا على +39 0522 1606 أو البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]

أسئلة وأجوبة:

1. أين أضع الألواح في الغرفة؟

أولاً ، ضع الألواح على الحائط حيث تميل الموجات الصوتية إلى السقوط قبل الوصول إلى الأذنين. المكان المثالي التالي هو ما بين 3 و 6 درجات لأعلى من الأرض - حيث يصدر الصوت من قبل الأشخاص الذين يجلسون أو يقفون. ثالثًا ، قم بتثبيتها حول الزوايا والمساحات ذات الشكل الغريب ، حيث يتراكم الصوت.

  1. هل اللوحات الصوتية سهلة التركيب؟

نعم هم بلا شك! ومع ذلك ، إذا كنت تشك في مهاراتك في DIY ، فلا تقلق! يمكننا التعامل مع كل ذلك أو إذا كنت ترغب في فتح آفاق جديدة ، فيمكننا أن نرسل لك قوالب وأدلة ملائمة يمكن أن تكون مساعدتك في متناول يديك أثناء عملية التثبيت الذاتي

  1. ما هي اللوحات الصوتية ولماذا نحتاجها؟

الألواح الصوتية عبارة عن ألواح كبيرة ذات أثاث ناعم (غالبًا ما يتم بناؤها بإطار خشبي ، ومليئة بمواد مثل المعادن ، أو الصوف ، أو الألياف الزجاجية ، أو الرغوة ذات الخلية المفتوحة ، أو السليلوز). وتتمثل وظيفتها الأساسية في تخفيف الضوضاء وتقليل الصدى والصدى في الفضاء. الغرض الأساسي منها هو حل وضوح الكلام ، ومن ثم يجب علينا استخدامها لتقوية صوتيات الغرفة.

  1. كم عدد اللوحات الصوتية التي أحتاجها؟

يعتمد الأمر في الغالب على حجم الغرفة ، لكن هناك عوامل أخرى تساهم أيضًا. قد تساعدك أدوات الحساب المختلفة في الحصول على رسم تقريبي ، ولكن للحصول على تقدير أكثر دقة ولتحقيق أفضل نتيجة ، فإن المناقشة مع أخصائي الصوتيات هي أفضل فكرة. ومع ذلك ، بشكل عام ، نوصي بتغطية 15٪ - 20٪ من الجدران.

  1. هل تستطيع الألواح الصوتية التعامل مع الرطوبة أو الرطوبة العالية؟

الرطوبة هي أحد العوامل التي تؤثر سلبًا على الألواح بالإضافة إلى صوتيات الغرفة ، لكن هذه ليست مشكلة في اللوحة الصوتية لدينا! لإلقاء الضوء على المشكلة ، قمنا بإنتاج لوحات يمكنها معالجة الضوضاء والصدى بشكل فعال في أي بيئة ، وبالتالي ، يمكننا أن نضمن أن حلولنا هي واحدة من أكثر الطرق ضمانًا لتحقيق جودة صوت موثوقة في أي غرفة.

Acoustic Panel

Have you ever wondered why the music, the sound in the theatres, sounds tremendous even in the large space, while it doesn’t in your home? Well, I might snuff out your curiosity. No doubt they use the high-quality sound system, apart from the sound system the secret sauce is the acoustically treated walls, the walls are made up of heavy-weight wool that helps in controlling and reducing the noises. However, it’s not hard to experience the same in your place.  In the modern world with modern technologies, we have alternatives for almost everything, with the help of an acoustic panel you can have your own fine-tuned space. 

What are the acoustic panels? 

Say it acoustic panels, acoustic board, acoustic baffles, and sound panels whatever you like. It not just has a wide variety of names but also gives a vast variety of choices.

It is a special kind of panel generally made up of wool and foam strategically placed within rooms to improve sound quality.

The primary purpose of acoustic wall panels is to eliminate residual sound in the space. The sound waves easily bounce back off hard surfaces. Since it is made of softer material it helps to dampen extra echoes, it’s installed in a room to diffuse sound from the first point of reflection. 

Talking about the secondary function, its broad range of best decorative acoustic panels can enhance the look of your room. 

Generally, there are two types of panels: vertical and horizontal panels. Both types work to perform for absorption, diffusion, and attenuation. 

The acoustic wall panels can be designed as absorbers and diffusers, depending on the purpose you want to use it for. 

Absorbers and diffusers are commonly used in semi-enclosed spaces and outdoor settings for delivering high-quality sound. Horizontal panels are the ideal type for this purpose, it stops sound waves from flooding and converts them into heat energy. But it’s important to place correctly for its best use. 

Vertical panels help in attenuate sound transfer in an area, the panel deters the sound travels from one corner to the other.  Furthermore, the panels efficiently aid in lowering background noise to an acceptable level and reverb time. 

Where to apply?

Now when you are aware of what acoustic wall panels are, what its made of and what it does, the question arises where you should apply them! Be it limiting sound transfer, deaden background noise or reverb time, to solve the problem it’s crucial to determine the accurate location of the panels.

Finding the ideal location relies on a few factors  some of them are- 

Sound waves behave differently in a large space. Less sound energy bounces back into the room, due to the bigger space sound sometimes drops dead before reaching to the walls. However, they do hit ceilings rather than walls, so horizontal panels are installed in such rooms. 

In smaller rooms like- meeting rooms, private office and designated focus areas, sound waves first hit on the walls. So in such areas, vertical wall panels are a perfect fit to reduce the number of waves that are sent back into the room. 

The sound deadening panels are not just complimentary for office and home theatre rather they can be used in auditoriums, halls, seminar rooms, libraries, courts, restaurants, studios, etc. 

Learn from our advisers what type is appropriate for your space and where you should get them installed to get their best use call us on +39 0522 1606 388 or email at [email protected]

FAQ:

1. Where should I place the panels in the room?

Firstly, place the panels on the wall where the sound waves tend to strike before reaching the ears. The next ideal place is between 3′ to 6′ upward from the floor – where sound is produced by people sitting or standing. Third, install them around the corners and oddly shaped spaces, where sound builds up.

  1. ARE acoustic panels EASY TO INSTALL?

Yes, undoubtedly they are! However, if you’re sceptical about your DIY skills, no worries! We can handle it all or if you want to break new ground then we can send you templates and fitting guides which can be your handy assistance during the self-installation process.

  1. What are acoustic panels and why do we need them?

Acoustic panels are large, soft-furnished panels ( mostly constructed with a wooden frame, filled with material like mineral, wool, fibreglass, open-cell foam, or cellulose). Their basic function is to mitigate noise and reduce reverberation and echo in space. Their primary purpose is to resolve speech intelligibility, hence we should employ them in use to strengthen the acoustics of the room.

  1. How many acoustic panels do I need?

It mostly depends on the size of the room, but other factors contribute as well. Various calculating utilities may help you get a rough sketch, but for a more accurate estimate and to attain the most optimal result, discussing with an acoustics specialist is the best idea. However, in general, we recommend covering 15% – 20% of the walls.

  1. Can the acoustic panels handle high humidity or moisture?

Humidity is one factor that adversely affects the panels as well as the acoustics of the room, but that’s not a problem with our acoustic panel! Bringing light to the problem, we have produced panels that can effectively treat noise and echo in any environment, thus, we can ensure, our solutions are one of the surest ways to achieve reliable sound quality in any room.